اتفاقية شراكة بين جمعية إنجاب الصحية ومستشفى باقدو والدكتور عرفان العام

وقعت جمعية إنجاب الصحية بمحافظة جدة اتفاقية شراكة مع مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأزواج المتأخرين في الإنجاب بمنطقة مكة المكرمة – محافظة جدة، وفق الشروط المنظمة لذلك والمعلن عنها في موقع الجمعية وحساباتها..
وجاءت الاتفاقية انطلاقاً من مبدأ التعاون بين الطرفين والرغبة في الاستفادة من الإمكانيات الطبية والخبرات المتوفرة لدى المستشفى بصفته مزوداً للخدمات الطبية المتخصصة في هذا المجال.
ويأتي ذلك في إطار العمل التكاملي الذي يدعم كليهما للاضطلاع بمسؤولياته الاجتماعية والمساهمة الفاعلة في التنمية.
وقال المستشار أحمد بن عبد العزيز الحمدان رئيس مجلس إدارة جمعية إنجاب الصحية: إن توقيع هذه الاتفاقية يؤكد حجم المسؤولية الملقاة على عاتق القطاع غير الربحي لخدمة المجتمع بما يجسد مستهدفات الرؤية التنموية التي وضعت هذا القطاع على رأس أولوياتها، كما يؤكد أهمية التعاون والشراكات مع مختلف القطاعات بما فيها القطاع الصحي الخاص تحقيقاً لبرنامج جودة الحياة وهو أحد محاور رؤية 2030 والذي يُعنى بتعزيز أنماط الحياة الايجابية وتوفير الرعاية بكافة أشكالها لأفراد الأسرة بما يساهم في وضع الَّلبنات القوية للبناء الأسري المستقر الذي يدفع في اتجاه التنمية المستدامة.
وقدم الحمدان شكره لإدارة مستشفى باقدو والدكتور عرفان على مبادرتها بتقديم خصم خاص لمستفيدي جمعية إنجاب التي ستتعهد بدفع التكاليف المالية لبرامج العلاج بالمستشفى. مضيفا ان هذه الاتفاقية تشكل البدايات الأولى لسلسلة الاتفاقيات التي ستوقعها الجمعية قريباً مع عدد من المستشفيات كمزودين للخدمات العلاجية استشعارا من الجمعية بنبض المجتمع وحرصا منها على أداء المسؤولية الاجتماعية التي يتم من خلالها تقديم خدمات مجتمعية ذات أثر مستدام.
من جهتها قالت الدكتورة نوران محمد عرفان نائب مدير عام مستشفى باقدو والدكتور عرفان: “يشرفنا توقيع هذه الاتفاقية مع جمعية إنجاب وتقديم خصم خاص لها، استمراراً لدور المستشفى في المشاركة المجتمعية، ونحن متفائلون أننا سنحقق معاً بعون الله أماني وأحلام كثير من الرجال والنساء في أن يصبحوا آباء وأمهاتٍ تكللهم أجواءُ الاستقرار الأسري من خلال مساعدتهم بتقديم مختلف برامج الوقاية والعلاج والتوعية الصحية في مجال تأخر الإنجاب”.
يُذكر أن جمعية إنجاب الصحية هي جمعية خيرية تم تدشينها مؤخراً في محافظة جدة لمساعدة الحالمين بالأبوة والأمومة ممن يعانون من مشاكل تأخر الإنجاب عبر تقديم حزمة من الخدمات التي تشمل تغطية تكاليف العلاج كلياً أو جزئياً وتقديم الاستشارات الأسرية والاجتماعية لهم حسب ما تقتضيه كل حالة ووفق معايير وشروط وضعتها الجمعية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com