مانجا للإنتاج تتعاون مع شركة ” تلتيل جيمز” العالمية في الاستثمار والتطوير لألعاب الفيديو

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك) الخيري اليوم، عن عقد اتفاقية جديدة تجمعها مع شركة تلتيل جيمز شركة عالمية مطورة في مجال الألعاب الإلكترونية وناشر مستقل في مجال الألعاب القصصية بما فيها عناوين “ألعاب AAA” .
وبموجب هذا التعاون، ستستثمر مانجا للإنتاج في لعبة قادمة وتشارك في تطويرها من خلال فرصة تبادل ثقافي يستفيد منه مجموعة من الموهوبين السعوديين بالاحتكاك المباشر والعمل مع فريق التطوير في تلتيل جيمز.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج عصام بخاري : “نحن فخورون بشراكتنا مع تلتيل جيمز، الشركة الرائدة بالإبداع ورواية القصص التفاعلية. تستعد منطقة العالم العربي اليوم لتكون واحدة من أسرع أسواق الألعاب الجديدة نموًا، ومن خلال هذه الخطوة نهدف معا لتعزيز شراكات عالمية وتدشين حقبة جديدة للمواهب السعودية الشابة التي تبحث عن مسارات وظيفية في مجال الفنون الرقمية والتفاعلية.”
من جانب آخر أشار الرئيس التنفيذي جيمي أوتيلي لشركة تلتيل جيمز إلى أن البرنامج الذي وضعته شركة مانجا للإنتاج لتعزيز وتطوير الفنون الإبداعية الناشئة في أرجاء المملكة العربية السعودية حفزنا لذلك التعاون ، و نؤمن في تلتيل جيمز بضرورة تنمية الجيل القادم من المواهب خاصة في مجال صناعة الألعاب ونتطلع إلى العمل مع كل من له اهتمام في هذا المجال سواء من خريجي الجامعات الجدد أو من لديهم خبرة في صناعة الألعاب.”
يشار إلى أن تلتيل جيمز تعد إحدى أبرز شركات تطوير الألعاب سريعة التطور والنمو. وتشتهر الشركة بأبرز عناوين ألعابها مثل سلسلة ألعاب باتمان، وسلسلة The Wolf Among Us، و Tales from Monkey Island، وغيرها العديد من الألعاب.
تجدر الإشارة إلى أن هذا التعاون قد أعلن عنه في قمة سيليكون سلوبس في ولاية يوتاه الأمريكية، الذي يعد أكبر وأبرز مؤتمر تقني في الولاية الأمريكية. حيث يستضيف هذا المؤتمر أكثر من 200 مناسبة تقنية يستفيد منها أكثر من 40 ألف شخص سنويا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com