نجم ريال بيتيس يفتح الباب أمام الانضمام لنيوكاسل

رفض نبيل فقير مهاجم ريال بيتيس استبعاد إمكانية الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد قبل فترة الانتقالات في يناير. 

ومن المرجح أن يدخل نيوكاسل في سوق انتقالات الشتاء بقوة بعد عملية شراء النادي من قبل صندوق الاستثمار السعودي وتحوله إلى أغنى نادٍ في العالم.

ومن المتوقع أن يلتزم الملاك الجدد بالكثير من التمويل في فترات الانتقالات المستقبلية من أجل بناء النادي ووضعه في مصاف الأندية العالمية.

تم ربط عدد من النجوم البارزين بالانتقال للمكبايز منذ الإعلان عن بيع النادي ، بما في ذلك أمثال دوني فان دي بيك وجيسي لينجارد وحتى هاري كين.

ويقال إن فقير ، الذي ارتبط منذ فترة طويلة بالانتقال لليفربول وآرسنال ، يتواجد بقوة في قائمة المطلوبين بملعب سانت جيمس بارك.

ويعيش فقير حالة جيدة بالوقت الحالي، حيث ساهم في أربعة أهداف خلال عشر مباريات له في جميع المسابقات ، ويعتقد أن نيوكاسل يراقبه بسبب هذا.

ومع ذلك ، فإن بيتيس مصمم على الاحتفاظ بفقير ويخشى أن يغريه نيوكاسل بمنحه أموال كبيرة في تينيسايد ، وفقًا لاستاد ديبورتيفو.

ويبدو كما لو أن اللاعب نفسه قد يكون منفتحًا على مثل هذه الخطوة ، مع اعتراف فقير بأنه غير متأكد مما إذا كان أي شيء سيتطور خلال الأسابيع والأشهر القادمة.

وقال لبيتيس تي في: ’’لا أفكر في العروض ، أنا سعيد جدا هنا’’.

وتابع: ’’أنا أتعلم كل يوم وآمل أن يستمر على هذا النحو. يحبني المشجعون ، وهذا يمنحني الكثير من السعادة وأريد أن أرد الدين لهم على أرض الملعب’’.

وأضاف: ’”أنت لا تعرف أبدًا في كرة القدم ، لكن الحقيقة هي أنني الآن لا أفكر في العروض. أنا في بيتيس وأنا سعيد للغاية هنا’’.

ويبقى أن نرى ما إذا كان نيوكاسل سيتمكن من خطف فقير من بيتيس ، إما في يناير أو قبل الموسم المقبل.

وسينتهي عقده في صيف عام 2023 كما هي الحال ، ويجري حاليًا محادثات مع بيتيس بشأن إمكانية التمديد.

واقترب فقير بشكل كبير من الانضمام إلى ليفربول مرة أخرى في عام 2018 ، مع اتفاق لإحضاره إلى ميرسيسايد ، لكن الصفقة تعثرت في النهاية.

ومع ذلك ، انهارت هذه الخطوة في النهاية على الرغم من اكتمال الفحص الطبي ، حيث ألقى فقير لاحقًا باللوم على وكيله وادعى أنه كان سيحب التوقيع لبطل أوروبا ست مرات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com