بارنز: ستيف بروس سيكون ضحية بيع نيوكاسل للسعودية

يعتقد جون بارنز، أسطورة نادي ليفربول، أن مدرب نادي نيوكاسل يونايتد، ستيف بروس، سيكون ضحية بيع النادي الإنجليزي للمملكة العربية السعودية بالفعل.

ويعد بروس مرشحًا فوق العادة للرحيل عن منصبه كمدير فني لنيوكاسل بالفعل، في ظل امتلاك الماكبايز من قبل المملكة العربية السعودية.

وقال بارنز في تصريحات صحيفة اليوم الأربعاء: “الشعور فظيع. كلنا مختلفون ، لا أعرف كيف سيأخذها ستيف ، لكن هذا شعور سيء. للذهاب في الصباح وبحلول وقت الغداء ، يمكن أن تكون قد رحلت”.

وأضاف: “هل تعرف ما هو أسوأ جزء لبروس؟ من المحتمل أنك كنت تدرب حياتك كلها للحصول على هذه الفرصة لإنفاق 150 مليون جنيه إسترليني وبعد ذلك عندما يقترب من ذلك ، ربما يرحل”.

وأوضح بارنز: “أعتقد أنك في بعض الأحيان تعتاد على ذلك ولكنه يؤلم كثيرًا عندما يحدث. أتذكر إقالتي الأولى أو الثانية ، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي”.

ثم تابع أسطورة توتنهام هوتسبير، دارين بينت، عن مصير المدير الفني لنيوكاسل، حيث أردف: “أنت تسمع عن بعض الأسماء التي يتم ربطها الآن ، مثل المدربين المتميزين مثل كونتي وأشخاص من هذا القبيل”.

وتابع: “من الذي أوصل نيوكاسل إلى هذه النقطة؟ لا يمكنك الحصول عليه مباشرة لأن نيوكاسل يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب”.

وأتم: “سمعت صراخ لامبارد ، لكن من المحتمل أن أذهب لغراهام بوتر أو بريندان رودجرز ، كنت أضعهما فوق رأسه”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com