حقيقة اهتمام صندوق الاستثمار السعودي بشراء إنتر ميلان

تصر تقارير صحفية إيطالية، على أن صندوق الاستثمار السعودي ، الذي كان حديث العهد بشراء نادي نيوكاسل يونايتد ، كان مهتمًا بالاستحواذ على إنتر ميلان ، لكن ذلك لم يعد أولوية الآن.

كانت هناك تقارير في صحيفة “ليبرو” عن محادثات في مرحلة متقدمة بين المالكين الحاليين سونينغ والصندوق السعودي.

لقد دفعوا 350 مليون يورو لشراء 80 في المائة من أسهم نيوكاسل يونايتد من مايك آشلي وإنتر ميلان ستكلف ما يقرب من مليار يورو.

في تقرير محدث ، تشير صحيفة كورييري ديلا سيرا إلى أنه كانت هناك بالفعل مفاوضات مع صندوق الاستثمار السعودي ، لكن هذه كانت قبل عدة أشهر.

في غضون ذلك ، تغير الكثير ، لأن سونينغ جلبت قرضًا بقيمة 275 مليون يورو من أوكتري ، بينما أكمل صندوق الاستثمارات العامة الاستحواذ على نيوكاسل يونايتد ، والذي تم حظره في ذلك الوقت من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب نزاع حول حقوق البث التلفزيوني.

بعد قولي هذا ، يشير كورييري ديلا سيرا أيضًا إلى أن سونينغ لم تخرج من الغابة بعد ، حيث تستمر الخسائر القياسية في التراكم ولديهم ثلاث سنوات لسداد قرض  بفائدة 10 في المائة.

لذلك يمكن مناقشة هذه القضية مرة أخرى قريبًا ، على الرغم من أن إنتر ميلان لا يمثل حاليًا أولوية بالنسبة لصندوق الاستثمارات العامة.

يقترح أن سونينغ تريد الاحتفاظ بإنتر ميلان على الأقل حتى يتم منح الاستاد الجديد الضوء الأخضر ، ولكن مع الروتين الإيطالي ، قد يكون ذلك على بعد عدة سنوات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com