نجم لشبونة يوضح حقيقة رفض عائلته الكتالونية انتقاله لريال مدريد

كذب الإسباني بيدرو بورو ، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، التصريحات التي تداولت مؤخرا حول رفض عائلته المنتمية لبرشلونة، انتقاله إلى ريال مدريد.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات اللاعب الحاضر في قائمة لويس إنريكي الأخيرة لدوري الأمم الأوروبية ، والتي لم يلعب فيها لمدة دقيقة :” وصلتني معلومات تفيد بأن جدي قال إنني لن ألعب لريال مدريد أبدًا، أشك في أن جدي قال هذا”.

وأضاف:” “أريد أن أوضح أن ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق في العالم ، أي لاعب يرغب في اللعب لريال مدريد أو أتلتيكو مدريد أو برشلونة أو أي فريق بهذا الحجم ، إنه حلم لأي لاعب كرة قدم” .

وأتم :”على أي حال ، أنا ألعب الآن للبطل البرتغالي ، وهو فريق رائع ، والشيء الوحيد الذي يقلقني في الوقت الحالي هو الاستمرار في إضافة الألقاب مع سبورتنج “.

وكانت تقارير صحفية قد أبرز تصريحات لـ أنطونيو سوسيدا، جد اللاعب بيدرو بورو، والتي قال فيها:” نحن من عائلة تعشق برشلونة، وتحب تشافي وإنييستا وميسي، فلن نوافق على رحيل ابننا للريال”.

يشار إلى أن اللاعب البالغ 22 عاما، قد لعب بقميص جيرونا ثم انتقل إلى مانشستر سيتي ومنه إلى بلد الوليد، وحاليا يلعب معارا بلشبونة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com