رايس: “سيطرنا على المباراة والتعادل نتيجة سيئة”

عبر اللاعب ديكلان رايس لاعب خط وسط منتخب إنجلترا عن شعوره بالإحباط بعد تعادل الفريق أمام منتخب المجر مساء أمس الثلاثاء بهدف لكل فريق على ملعب ويمبلي أمس الثلاثاء ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المُقبلة في قطر عام 2022.

وتأخرت إنجلترا في الدقيقة 24 عندما حُكم على لوك شو برفع حذاءه عالياً للغاية عند إخلاء الكرة وتم احتساب ركلة جزاء ، حيث أرسل رولاند سلاي بعد ذلك جوردان بيكفورد بطريقة خاطئة من ركلة الجزاء. لكن التقدم استمر 13 دقيقة فقط حيث أدرك جون ستونز التعادل عندما قام بتحويل ركلة حرة مباشرة من فيل فودين من مسافة قريبة.

في حين واصلت إنجلترا السيطرة على الكرة وحصلت على بعض الفرص اللائقة -حيث نجح ستيرلينغ في المحاولة من ضربة رأسية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، وتمكن ستونز من التصويب بعيدًا عن المرمى، وتم إنكار ستيرلينغ عندما كان في منافسة واحد لواحد- لكن الأسود الثلاثة لم يتمكنوا من تحطيم دفاع المجر.

وقال رايس نجم وست هام يونايتد بعد المباراة: “يمكنك القول إنها نتيجة سيئة لأننا تعادلنا في المباراة لكننا سيطرنا”.

ثم تحدث رايس عن ركلة الجزاء: “كانت ركلة جزاء سخيفة، لكن كان من الجيد العودة إلى اللعبة. كان علينا أن نحافظ على رؤوسنا، وكان علينا الاستمرار في اللعب ولكن لم نتمكن من العثور على تلك اللمسة القاتلة في النهاية لتحقيق الفوز”.

وأضاف: “عليك أحيانًا أن تنسب الفضل إلى كيفية إعداد المعارضة. كانت المجر أفضل بكثير مما كانت عليه عندما لعبنا معهم خارج أرضنا، فقد كانوا ضيقين حقًا، ومضغوطين حقًا، وعملوا بجد حقًا، وعندما تلعب ضد كتل منخفضة، من الصعب على مهاجمينا إنشاء الفرص. لكن ما زلت أعتقد أننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com