نجم أتليتكو مدريد شريك مثالي لـ ميسي

يقضي المنتخب الأرجنتيني بقيادة الأيقونة، ليونيل ميسي، وقتًا رائعًا، بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا، على حساب البرازيل، في البطولة التي أقيمت على أراضي السليساو.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن ليونيل ميسي، يستمتع بنفسه على أرض الملعب، حينما يلعب مع التانجو، بعد حصوله على شريك مثالي، وهو رودريجو دي بول، لاعب أتليتكو مدريد.

وأفادت الصحيفة، إن دي بول، أصبح قطعة أساسية في فريق ليونيل سكالوني، وشريكا مثاليا للبرغوث الأرجنتيني، فبحسب الاحصائيات، أعطى ميسي ودي بول لبعضهما البعض 203 تمريرة ، وهو رقم قياسي بين جميع اللاعبين الذين يلعبون في تصفيات أمريكا الجنوبية الحالية: منحه ليو الكرة 91 مرة ورودريجو 112 مرة.

في مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي ، حقق لاعب الروخي بلانكوس، 95٪ من الفعالية في تمريراته وفاز بحفاوة بالغة من ملعب مونومينتال عندما غادر في الدقيقة 65. لاعب خط الوسط هو الشعار العظيم للجيل الجديد الذي جاء من يد سكالوني وأثار انتشاره محبة الجمهور الأرجنتيني عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ظل دي بول، البالغ 27 عامًا ، ينمو طوال حياته المهنية ووجد ليو ميسي شريكًا مثاليًا. لم يُظهروا فقط كيف يفهمون بعضهم البعض في التصفيات ، ولكن في كوبا أمريكا أعطوا بالفعل مؤشرًا على علاقتهم الجيدة: منحه ليو 35 تمريرة وقدم رودريجو 51 تمريرة خلال البطولة بأكملها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com