صراع ثنائي على ضم قلب موناكو النابض

بات أوريلان تشواميني نجم نادي موناكو الفرنسي مطمعًا للكبار حيث انضم مانشستر يونايتد إلى تشيلسي في السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط المتألق.

ووفقًا للتقارير ، انضم مان يونايتد إلى تشيلسي في السعي وراء الدولي الفرنسي بعد أن شاهد عروضه الرائعة في خط الوسط جنبًا إلى جنب مع بول بوجبا في فوزهم بدوري الأمم في نهاية الأسبوع.

وتألق تشواميني البالغ من العمر 21 عامًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حيث شارك 36 مباراة مع موناكو الموسم الماضي ، وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري ونال مكانًا في فريق الموسم.

وظهر الشاب على الساحة في بوردو في عام 2019 قبل أن ينتقل إلى موناكو في يناير الماضي في صفقة يُعتقد أنها تبلغ قيمتها حوالي 17 مليون جنيه إسترليني.

ولعب دور البطولة إلى جانب لاعب وسط تشيلسي السابق سيسك فابريجاس في خط الوسط لمساعدة فريقه على احتلال المركز الثالث في الدوري الفرنسي الموسم الماضي وتأمين مكان في الجولة الثالثة من التصفيات لدوري أبطال أوروبا.

وساهم أدائه الرائع رفقة ناديه على تلقيه استدعاءً للانضمام للمنتخب الفرنسي في سبتمبر وشارك في جميع مباريات فرنسا الخمس منذ ذلك الحين.

وتألق لاعب الوسط الشاب بعد 15 دقيقة من مباراة فرنسا ضد بلجيكا ا في نصف نهائي دوري الأمم وحصل على مكان في المباراة النهائية ضد إسبانيا.

وساعد اللعب إلى جانب بول بوجبا تشواميني فرنسا على التتويج بدوري الأمم الأوروبية على حساب إسبانيا في النهائي مما أجبر لاعب مانشستر يونايتد على الإثناء على قدرات شريكه في الوسط.

قال بوغبا لشبكة أر تي إل: ’”جيد جدًا جدًا. إنه ليس فتى ، إنه رجل. إنه لمن دواعي سروري أن ألعب بجانبه. يجلب الكثير من الطاقة. والجودة التقنية والمادية غير العادية’’.

وتابع:’”نتمنى له أن يلعب المزيد من المباريات وأن أكون دائمًا بجانبه’’.

وبحسب ما ورد ، فإن يوفنتوس يشارك أيضًا في السباق للتعاقد مع تشواميني ، ولكن يمكن أن ينسحب من السباق حيث يقدر موناكو سعر نجمهم الشاب بحوالي 34 مليون جنيه إسترليني.

وكان يُعتقد أن مان يونايتد كان خارج سباق التعاقد مع تشواميني في الصيف ، حتى كشف خبير الانتقالات فابريزيو رومانو: ’’ لا يعمل مانشستر يونايتد حاليًا للتعاقد مع أوريلين تشواميني من موناكو هذا الصيف. لا محادثات أو اتصالات مباشرة حتى الآن’’.

ولكن في ظل المستوى غير المكتمل لمانشستر يونايتد حتى الآن هذا الموسم الذي كشف عن حاجته إلى لاعب خط وسط دفاعي جديد ، فضلاً عن قدرة تشواميني المثبتة على اللعب إلى جانب بول بوجبا ، يبدو أن الوضع قد تغير’’.

وبدا أن تشيلسي هو الأوفر حظًا في الفوز بخدمات اللاعب ، لكن ورد أن البلوز حريصون أيضًا على ضم ديكلان رايس لاعب وسط وست هام.

وكان مان يونايتد مهتمًا أيضًا بإحضار رايس إلى أولد ترافورد ، ولكن يُعتقد أنه قلل اهتمامه بعد معرفة سعر وست هام الذي يطلب 100 مليون جنيه إسترليني ، وتركهم أحرارًا لمتابعة أهداف أخرى.

وإذا انقض تشيلسي على رايس ، فقد يترك ذلك الباب مفتوحًا أمام يونايتد لضم تشواميني ، لكن من شبه المؤكد أنهم سيواجهون منافسة شديدة من يوفنتوس وغيره من عمالقة أوروبا على أي حال.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com