بارلور يجهض حلم آرسنال بالتواجد بين الكبار

يعتقد راي بارلور أن آرسنال يجب أن يتنافس على المركز الخامس أو السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، لكنه يعتقد أنهم غير مرشحين للمراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وبدأ آرسنال الموسم بثلاث هزائم متتالية أمام برينتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي ، لكنه استعاد عافيته منذ ذلك الحين ليتخطى أربع مباريات بدون هزيمة ، وهي سلسلة تضمنت فوزًا كبيرًا بنتيجة 3-1 على غريمه في شمال لندن توتنهام.

ويحتل فريق ميكيل أرتيتا حاليًا المركز الحادي عشر في الدوري بعد سبع مباريات وأنهى الموسمين الماضيين في المركز الثامن.

ولكن بارلور لاعب خط وسط آرسنال السابق يعتقد أن النادي يمكن أن يدفع نفسه إلى مكان في أوروبا هذا الموسم ، على الرغم من تعادله 0-0 ضد برايتون في مباراته الأخيرة.

وقال بارلور في تصريحات لشبكة توك سبورت: ، لو حصل آرسنال على الفوز لكان ذلك رائعًا لكنه تعادل مع برايتون في النهاية وسوف أكون واقعيًا’’.

وتابع: ’’آرسنال لن يكون في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم ، فهم يتنافسون على المركزين الخامس والسادس. هم لا يزالون في منافسة مع أندية مثل إيفرتون ، وست هام ، وتوتنهام. والهامرز يقدمون مستويات جيدة ، لقد راهنت أن الغونارز سينتهي فوق كل من وست هام وتوتنهام.

وأنفق آرسنال أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني على ستة صفقات جديدة في الصيف أكثر من أي نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن بارلور يعتقد أنه يجب عليهم الاستمرار في الاستثمار إذا كانوا يأملون في تحقيق النجاح.

وقال: ’”أعتقد أنهم سيحظون بموسم جيد وأعتقد أنه يجب أن تمنح ميكيل أرتيتا الوقت، إنه موقف يتعين عليهم فيه مواصلة الاستثمار ، فقد استثمروا الكثير من الأموال في الصيف ، سواء كان هذا هو الاستثمار المناسب وهو ما لم يتضح بعد، أعتقد أن المدافعين الأربعة سيكونون مهمين للغاية’’.

وتابع: ’”كنت مع جورج جراهام مدرب الفريق السابق ، إذا كان فريق أرسنال هذا يستطيع تسجيل أربعة أهداف كما كان في عصره ، فيجب عليهم الحصول على حارس جيد. إذا كنت تستطيع الحفاظ على قوة وصلابة الدفاع الحالي قد تكون لديه فرصة هذا العام’’.

ويأمل آرسنال في مواصلة مسيرته الخالية من الهزائم عندما يستضيف كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com