جماهير ريال مدريد سعيدة بهزيمة إسبانيا لنهائي دوري الأمم

عبر عدد من جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، عن سعادتهم بالهزيمة التي تلقاها اللاروخا أمام فرنسا، في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

جاء ذلك، بسبب تواجد لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، على رأس القيادة الفنية للماتادور الإجتماعي، بسبب غياب لاعبي المرينجي عن تشكيلة المنتخب.

وفي هذا الصدد، نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات عدد من رجال الصحافة والإعلام في إسبانيا، حول ذلك الموضوع، على النحو التالي:

جيل أوزكيانو. “الرهانات على لويس إنريكي دائمًا ما تسير على ما يرام ، على الرغم من أنها ليست جولة اختيار. راموس لديه مشكلة منذ مارس، يبدو أنها مشكلة شخصية.”

لويس جارسيا. “من غير المقبول ألا تكون إسبانيا في المونديال ، نحن في مركز الوصيف حاليا، والسويد في المقدمة، يجب أن نعود للصدارة.”.

خورخي ليانو. “أنا أنتقد أناس سعداء بفوز فرنسا على إسبانيا. جماهير ريال مدريد لا تدعم لويس إنريكي، وتتمنى سقوطه”.

خوسيه لويس سانشيز. “أنا لا أحب مباريات أسبانيا. هذا النوع من كرة القدم لا يقنعني ، أسبانيا ضد إيطاليا كانت مخصصة للتكهن وهذا تسبب في الدقائق الأخيرة. لعب ريال مدريد بشكل أفضل ضد الشريف من أسبانيا ضد إيطاليا. لويس إنريكي يمكنه أن يفعل ما يشاء مع المجموعة ، فهو في مركز مهيمن. راموس لا يلعب لريال مدريد ، يمكنه الآن العودة للمنتخب الوطني “.

بابلو بينتو. “لا أعرف ما الذي يريده المناهضون لـلتشولو لويس انريكي. إن المطالبة بعودة راموس  أمر معقد للغاية. أنسو هو المستقبل ، وراموس هو الماضي “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com