بيرنارديسكي: تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام إسبانيا

قال فيديريكو بيرنارديسكي لاعب وسط منتخب إيطاليا، إن إسبانيا قدمت أكبر اختبار في بطولة أمم أوروبا وشدد على أن الأزوري “سيكون جاهزا” لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وصل رجال روبرتو مانشيني إلى نهائيات دوري الأمم الأوروبية وسيواجهون إسبانيا في ملعب سان سيرو يوم الأربعاء ، وستواجه بلجيكا وفرنسا في مباراة نصف النهائي الأخرى يوم الخميس.

لم تهزم إيطاليا في 37 مباراة وكشف لويس إنريكي أن لاروخا مدفوعة بالمهمة التي بين يديها في ملعب جوزيبي مياتزا.

برنارديشي ، الذي توج 35 مرة مع إيطاليا ، يعرف ما يمكن توقعه ضد إسبانيا ، حيث يستعد البلدان لمعركة أخرى على مكان في النهائي.

قال بيرنارديسكي لقناة الاتحاد الرسمية لكرة القدم: “إسبانيا قوية ، هم الفريق الذي وضعنا في أشد الصعوبات ، لكننا أظهرنا مدى نمونا خلال هذه السنوات الثلاث ، ليس فقط منذ انطلاق كأس الأمم الأوروبية 2020، سنكون مستعدين “.

وتغلبت إيطاليا على إسبانيا بركلات الترجيح في نصف نهائي بطولة أوروبا قبل ثلاثة أشهر ، قبل أن تتغلب على إنجلترا بركلات الترجيح في نهائي ويمبلي.

وأكد بيرنارديسكي أن “استمرار البطولة الأوروبية أمر أساسي، اللعب في نصف النهائي شعور رائع لكن القدرة على رفع الكأس ستكون أكثر إثارة”.

تابع:”سوف يمنحنا الجماهير دفعة إضافية ، كل شيء سيكون أكثر جمالا.”

تفتقر إيطاليا إلى العديد من اللاعبين المصابين عندما عاد جانلويجي دوناروما إلى سان سيرو للمرة الأولى منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com