سمو أمير الشرقية يطلع على إنجازات معالجة التشوه البصري بالمنطقة

صروح – متابعات

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, بمكتبه اليوم- على حملة أمانة المنطقة لمعالجة التشوه البصري, وتحسين المشهد الحضري, بمشاركة عدد من الجهات في المنطقة.
وشدد سموه على ضرورة التكامل والتنسيق بين جميع الجهات؛ للخروج بالنتائج التي يطمح إليها الجميع, وإزالة ما قد يشوه جمال المدن، إضافة إلى ضرورة صيانة المشاريع التي تحتاج إلى صيانة, وفق خطط تضمن استمرار العمل على مدار العام.
وأكد على جميع الجهات تطبيق الإجراءات النظامية تجاه كل تصرف يضر بجمال المدن, وجودة الحياة فيها، موضحاً أنها مسؤولية يشترك فيها الجميع, وترسم صورة المجتمعات.
فيما قدم معالي أمين المنطقة المهندس فهد الجبير عرضاً لما أنجز، مبيناً أن الأمانة والبلديات التابعة لها قامت -خلال الفترة الماضية- بالعديد من المهام التي أسهمت في تحسين المشهد الحضري, منها: معالجة 13003 حاويات نظافة، ومعالجة 120382 متراً مربعاً من الأرصفة المتهالكة، و19868 من حواجز الحفريات، و185354 متراً مربعاً من حفر الشوارع، و24551 متراً مربعاً من الكتابات المشوهة، ومعالجة وضع 2762 سيارة تالفة، ورفع 478405 أمتار مكعبة من مخلفات البناء والهدم، وصيانة 3071 عمود إنارة، ودهان 1147254 متراً طولياً من بردورات الأرصفة والخطوط الأرضية.
حضر اللقاء مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله القريش، ومدير مرور المنطقة العميد علي الزهراني، ورئيس القطاع الشرقي لشركة الكهرباء المهندس فؤاد العبدالقادر، ومدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس أحمد الغامدي، ومدير خدمات المياه بالمنطقة المهندس حمدي الشراري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com