أمير الرياض بالنيابة يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي #كيف_كنت_وين_صرت

صروح – متابعات

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بمكتبه اليوم , الحملة الوطنية التوعوية لأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي تحت شعار #كيف_كنت_وين_صرت، التي تنظمها جمعية “زهرة” بالتعاون مع وزارة الصحة وبرنامج “سند محمد بن سلمان”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز وأعضاء المجلس وممثلي عن وزارة الصحة وبرنامج سند محمد بن سلمان.
وقدمت الأميرة هيفاء الفيصل شكرها لسمو أمير الرياض بالنيابة على دعمه ومشاركته في الحملة مؤكدة على الأهداف والرسالة التي تعبر عنها.
كما استمع سموه لشرح عن الحملة وبرنامجها الإعلامي والحث على إجراء الكشف المبكر دوريًا وتوعية السيدات عبر ورش عمل ومحاضرات توعوية عبر التقنية وأدواتها وعقد لقاءات خاصة لمريضات و متعافيات سرطان الثدي.
وأكد الأمير محمد بن عبدالرحمن على دور مؤسسات المجتمع المدني والإضافة العالية التي تقدمها في التنسيق بين الجهات سواء الحكومية والخاصة لخدمة رسالة نبيلة لفئات غالية علينا في المجتمع مثمناً سموه ما تحظى به هذه الجمعيات من دعم واهتمام القيادة الرشيدة.
كما نوه بما حققته جمعية زهرة في مسيرتها في التوعية بسرطان الثدي مشدداً على مسؤولية الجهات الإعلامية في تحقيق التعاون مع الجمعية وبرامجها لأهمية رسالتها وأهدافها.
وفي ختام الاستقبال كرم سموه وزارة الصحة وبرنامج سند محمد بن سلمان نظير تعاونهم مع الجمعية في الحملة كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com