دين سميث :” سون الورقة الفارقة في توتنهام “

أثني دين سميث مدرب أستون فيلا، على أداء النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب فريق توتنهام هوتسبير، بعد خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف، عصر اليوم .

وحقق الاسبيرز فوزاً صعباً على أستون فيلا، بهدفين لهدف، بعد أن منح بيير إميل هوجبيرج، الهدف الاول لأصحاب الأرض في الشوط الأول، قبل أن يعود اولي واتكينز، ويعدل النتيجة للضيوف، قبل أن يُساهم سون هيونج مين، في هدف الفوز لاصحاب الأرض والذي دومه مدافع أستون فيلا تاغيت في مرماه .

وبعد هذا الفوز استعاد الاسبيرز توازنه مره أخري بعد أن فشل في تحقيق أي إنتصار منذ 29 أغسطس الماضي بعد أن خسر الفريق أمام تشيلسي، آرسنال، ويتعادل مع ولفرهامبتون .

وعقب نهاية اللقاء أشاد مدرب أستون فيلا، دين سميث بأداء سون حيث أكد أنه الرجل المتميز على أرض الملعب، بعد أن ساهم بشكل كبير في إنتصار فريقه .

حيث قال سميث خلال تصريحات صحفية نقلتها شبكة ” سكاي سبورت ” :” لم أكن أعتقد أنه كان هناك الكثير في المباراة، بدأنا الشوطين بشكل جيد حقًا وكان لديهم اللاعب المتميز على أرض الملعب في هيونج مين سون ، لقد صنع هدف الفوز وتسبب لنا كل المشاكل لعبة ” .

واضاف ” اعتقدت أننا شعرنا بالتوتر ، لقد مررنا بتجربة بعد 25 دقيقة ، سنفوز بها ونعيدها وأصبحت مباراة غير مرتبة، علينا الاعتناء بالكرة بشكل أفضل ” .

واستكمل ” الشوط الثاني كان أفضل عندما قمنا بتبديل اللعب لكن اللاعبين بحاجة إلى التعلم. كنا شرسين للغاية بالنسبة لهدفهم الثاني، ذهبنا لمطاردة المباراة وسمح لهم بإفسادها بالكرة في الزاوية.”

وشارك هيونغ مين سون في 11 هدفًا في آخر 12 مباراة له في الدوري الإنجليزي على ملعب توتنهام هوتسبير، بعد أن سجل 6 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com