غوارديولا غاضب بسبب عدم طرد نجم ليفربول

خرج بيب غوارديولا غاضبًا عقب مواجهة مانشستر سيتي، أمام ليفربول، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهم في اللقاء، الذي أقيم على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

أفتتح أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 59 عن طريق الدولي السنغالي ساديو ماني، ثم عاد الضيوف في الدقيقة 69 عن طريق فيل فودين، ليعود محمد صلاح ويُعيد التقدم للضيوف في الدقيقة 77، قبل أن يقتنص كيفين دي بروين التعادل في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني .

مع التعادل 1-1 ، ربما كان جيمس ميلنر محظوظًا عندما هرب من البطاقة الصفراء الثانية عندما أخطأ برناردو سيلفا بعد تخطيه جوردان هندرسون.

وعبر بيب غوارديولا عن غضبه الشديد بعد أن فشل الحكم المميز مايك دين في إشهار البطاقة الحمراء في وجه نجم أستون فيلا السابق .

وحدق دين إلي غوارديولا على خط التماس، مما أدى ذلك إلى قيام مدرب برشلونة السابق بإلقاء معطفه في حالة من الغضب مما ادي إلى حجز من الحكم بول تيرني.

وكان يورغن كلوب ذكيًا بعد أن قام بأخراج جيمس مينلر وأقحم جو جوميز إلي أرضية ملعب اللقاء قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء ويفقد ليفربول ورقة مهمة خلال اللقاء .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com