صلاح: عانينا كثيرًا أمام مانشستر سيتي والتعادل نتيجة عادلة

علق محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، على تعادل فريقه أمام مانشستر سيتي اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز، موضحًا أنه نتيجة عادلة بالفعل.

واستمر صلاح في التألق رفقة ليفربول هذا الموسم وسجل هدفًا رائعًا في تعادل فريقه مع مانشستر سيتي بهدفين لمثلهما، ضمن إطار لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: “الأمر صعب لأنهم يحتفظون بالكرة كثيرًا. الشوط الأول ليس جيدًا حقًا لكن الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد وهذه هي النتيجة وعلينا قبولها”.

وأضاف الدولي المصري: “سيطروا على المباراة منذ البداية. عانينا في الشوط الأول ولكن على الأقل عندما عانينا كانت النتيجة 0-0. تحدثنا في غرفة الملابس وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني”.

وعن الهدف الذي سجله أوضح صلاح: “يجب أن أشاهده لأرى. سيكون الأمر أكثر خصوصية إذا فزنا بالمباراة ولكن هذا ما هو عليه. إنه هدف جيد ولكن لا يوجد الكثير لأقوله”.

وأتم: “يجب أن أكون عادلاً. إنهم يصنعون الكثير من الفرص ، ويحتفظون بالكرة كثيرًا. أتمنى أن أقول لا ولكن من العدل أن أقول نعم. لقد كان لديهم الكثير من الفرص و التعادل نتيجة عادلة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com