أنشيلوتي يخضع للتحقيق في قضية ضريبية

يخضع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي للتحقيق من قبل وزارة الخزانة في قضية ضريبية مزعومة بسبب ضرائبه بين عامي 2013 و2015، في مرحلته الأولى على مقاعد بدلاء الميرينغي.

وأفادت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، بأن “وثائق باندورا” وهي نتائج تحقيق استقصائي نشره الاتحاد الدولي للصحافة الاستقصائية، أشارت إلى أنه يتم التحقيق مع أنشيلوتي من قبل وزارة الخزانة بزعم استخدام شركة في جزر فيرجن لإدارة حقوق صورته وتكشف “وثائق باندورا”، قلق مديري أنشيلوتي بشأن كيفية وصف موكليهم.

كان أنشيلوتي سيستخدم شركة في جزر فيرجن البريطانية لإدارة حقوق صورته، وهو أمر كان معروفًا بالفعل وتحقق فيه وزارة الخزانة، ما تكشفه الوثائق التي تم الحصول عليها في وثائق باندورا، من شركة “ترايدنت تراست” للمحاماة، واحدة من أربعة عشر مكتب محاماة في مركز هذا التحقيق، هو قلق مديري أنشيلوتي حول كيفية وصف موكليهم.

وفقًا لما كشفته المجموعة السادسة وفقًا للوثائق التي حصل عليها الاتحاد الدولي للصحافيين الاستقصائيين، لم يُعتبر أنشيلوتي أخيرًا شخصاً مكشوفًا سياسيًا.

“وفقًا لوثائق باندورا، يظهر أنشيلوتي باعتباره المستفيد الوحيد من “Vapia Limited” ، وهي شركة بريطانية من جزر فيرجن تديرها شركة “Appledore Wealth Management” (لندن) ولغرض إدارة حقوق صورها بقيمة 25 مليون يورو.

مصدر هذه الأموال يأتي من مهنته “كمدرب كرة قدم ناجح” وعنوان المستفيد الوحيد كان عنوان إقامته في لندن.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com