نيدفيد ممتدحا كين: هو حاضر ومستقبل يوفنتوس

أكد بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، أن فريقه “يؤمن حقًا” بمويس كين لحاضرهم ومستقبلهم ، بينما يحلل أهمية “المبارزات الفردية” في ديربي ديلا مول مع تورينو.

يخوض يوفنتوس مباراة هامة للغاية مساء اليوم السبت أمام تورينو وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

قال نائب الرئيس لدازن إنها مباراة مهمة ليوفنتوس ، مثلها مثل أي مباراة أخرى،من الطبيعي أن يكون الديربي أهم مباراة في الموسم لتورينو ، لأنهم ينتظرون منا فقط لتقديم أفضل ما لديهم”.

تورينو هو فريق جيد من الناحية البدنية تحت قيادة المدرب الجديد إيفان يوريتش وسئل نيدفيد عما إذا كان البيانكونيري قادرًا على مواجهتهم.

تابع:”لدينا لاعبون مناسبون جدًا لهذا النوع من المباريات ، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون في مستواهم من الناحية البدنية ومن حيث القوة، أنا متأكد من أننا سنفعل ذلك “.

يواجه أدريان رابيو ضد ويلفريد سينغو ، هل يستطيع الدولي الفرنسي مواكبة الأمر؟

قال:”أعتقد أنه يستطيع ذلك ، لكنني أعتقد أنه سيكون في كثير من الأحيان مع أليكس ساندرو أكثر من رابيو، الشيء المهم هو الفوز في المبارزات الفردية ، فهذه هي الطريقة التي تخلق بها المشاكل لفريق الخصم، إذا فزت في المبارزات الفردية ، تصبح حياتك أسهل في أي مكان آخر “.

بدأ كين في خط الهجوم ، في ظل غياب باولو ديبالا المصاب وألفارو موراتا ، على الرغم من أنه غاب عن مقاعد البدلاء في منتصف الأسبوع في الفوز 1-0 في دوري أبطال أوروبا على تشيلسي.

أضاف:”نحن نؤمن حقًا بكين ، اخترناه ليكون مهاجمنا للحاضر والمستقبل، إنه يعرف عالم يوفنتوس وأعتقد أنه نما كثيرًا منذ عودته إلى هنا”.

أتم:” سجل 17 هدفاً لباريس سان جيرمان ، ولا يستطيع الجميع فعل ذلك، لقد جلبنا الكثير من اللاعبين الشباب الموهوبين وأعتقد أن يوفنتوس يتمتع بمستقبل رائع “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com