ميلان يعلن نجاح جراحة فلورينزى ومدة غيابه

أجرى أليساندرو فلورينزى ظهير فريق ميلان ، عملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى اليوم الجمعة وسيغيب لمدة شهر.

وبالتالي ، قد يغيب قائد روما السابق عن المباراة ضد الجيالوروسي ، حيث خضع لعملية جراحية بالمنظار في عيادة فيلا ستيوارت في العاصمة الإيطالية.

كانت العملية ناجحة تمامًا وأكد الروسونيري أنه سيغيب لمدة 30 يومًا.

وقال النادي في بيان له على موقعه الرسمي:”أعلن نادي إيه سي ميلان أن أليساندرو فلورينزى خضع لعملية جراحية من قبل البروفيسور بيير باولو مارياني بحضور طبيب فريق الروسونيري لوسيو جينيسيو في عيادة فيلا ستيوارت في روما”.

تابع:”العملية التي أجريت تحت المنظار لحل إصابة جزئية في الغضروف المفصلي في الركبة اليسرى ، كانت ناجحة تمامًا، ومن المتوقع غيابه للتعافي لمدة 30 يومًا “.

انضم فلورينزى إلى ميلان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الصيف الماضي ، حيث عاد الظهير الأيمن إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد موسم واحد مع باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقضى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي تخرج من أكاديمية روما ، النصف الثاني من 2019-20 على سبيل الإعارة في فالنسيا في إسبانيا وقضى بعض الوقت في كروتوني قبل أن ينضم مرة أخرى إلى الجيالوروسي في يوليو 2012.

ولعب فلورنزي سبع مرات منذ انضمامه إلى ميلان ، لكنه سيغيب حتى نوفمبر ، وبالتالي يغيب عن مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد أتالانتا ، وفيرونا ، وبولونيا ، وتورينو ، وروما.

قد يخرج في كلتا المباراتين ضد نادي بورتو في دوري أبطال أوروبا أيضًا ، بينما سيغيب بالتأكيد عن مباراة إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية ضد إسبانيا في 6 أكتوبر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com