جونسون :” كوتينيو يحن لأجواء ليفربول “

حن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسباني، إلي أجواء غرفة خلع الملابس في ليفربول الإنجليزي، وذلك وسط الأنباء المنتشرة في الفترة الأخيرة، عن إقتراب رحيله عن ملعب الكامب نو في يناير المقبل .

ورحل البرازيلي عن أنفيلد في صيف 2018، إلي ملعب الكامب نو، في صفقة قدرت بحوالي 142 جنيه إسترليني، لكن لم يُقدم الأداء المنتظر منه مع الفريق الكتالوني حتي الآن .

وأكد جلين جونسون ، زميل فيليب كوتينيو السابق في فريق ليفربول ، أن معاناته مع برشلونة تتمثل في انعدام الثقة.

حيث تسببت الإصابات في إنخفاض مستوي البرازيلي مع برشلونة، وهو ما دفع النادي الكتالوني، إلي خروجه على سبيل الإعارة إلي بايرن ميونيخ الألماني في موسم 2019-2020.

ولم يُقدم كوتينيو هذا الموسم المنتظر منه أيضاً، بعد أن فشل تسجيل أي هدف خلال المباريات الخمسة التي شارك فيها حتي الآن .

ويزعم جونسون أن كوتينيو لا يزال لدية القدرة في العودة مرة أخري إلي البريميرليج والتالق مجدداً، لان المشكلة الحقيقية لا تكمن في الإمكانيات الفنية للاعب ليفربول السابق .

وقال جونسون خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” ميرور ” البريطانية :” من الممكن أن يكون فيليب وقد أخبرته بذلك ،انه قد يكون أفضل لاعب في العالم ” .

واضاف ” أعتقد أنه يفتقر أحيانًا إلى الإيمان، أعتقد أن السبب وراء أدائه الجيد في ليفربول هو أنه كان يحيط بذراع بريندان ، ويذكره كم كان جيدًا بشكل منتظم وقد اشترى ذلك ” .

واستكمل ” الذهاب إلى برشلونة ليس بالأمر السهل، لقد ذهب من أجل الكثير من المال ، ولعب مع لاعبين من الطراز العالمي في كل مركز ، ومن الواضح أننا لن نعرف أبدًا سبب عدم نجاحه ، لكنني أعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه للعبة وأعتقد أنه لا يزال لديه الكثير، المستقبل أمامه “.

واضاف ” عندما وصل إلى برشلونة ، كان الثمن باهظًا ، وجميع اللاعبين الآخرين ، ربما كان يعتقد أنه يجب أن يقدم أداءً حقيقيًا ، بينما في ليفربول ، لم يكن لديه ذلك “.

واختتم ” إنه يحتاج إلى هذا النوع من السلوك من حوله ، لا يحتاج إلى الضغط ، عندما كان يلعب بأفضل ما لديه ، كانت الأغلال مقطوعة ويمكنه الاستمتاع بنفسه ” .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com