ساوثجيت يدلي بأعتراف مثير بشأن أداء سانشو مع مانشستر يونايتد

بدأ الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا يُخطط لعقد جلسة مطولة مع نجم الفريق جادون سانشو، من أجل الحديث عن البداية السيئة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم .

ووصل لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق إلي ملعب أولد ترافورد مقابل 73 مليون جنيه إسترليني، وسط آمال كبيرة في التألق مع الشياطين الحمر .

واختار جاريث ساوثجيت سانشو إلي قائمة منتخب إنجلترا للمشاركة في تصفيات كأس العالم قطر 2022، على الرغم من اعترافه أنه لا يستحق مكانه في تشكيل الأسود الثلاثة .

وقال مدرب إنجلترا :” ربما لا ، لكن أعتقد أننا نشعر أننا استثمرنا في سانشو على مدار فترة زمنية ، نعتقد أنه يمكنه الوصول إلى مستوى عالٍ ” .

واضاف ” أود بعض الوقت معه للدردشة معه والمساعدة في هذه العملية التي تجري في مانشستر يونايتد أيضًا ، وأعتقد أنه يشعر بأننا نؤمن به في هذه المرحلة هو رسالة جيدة ” .

وواصل ” البوندسليجا مختلف تمامًا ، دورتموند ناد كبير لكن مانشستر يونايتد واحد من أكبر الأندية في العالم ” .

واتم ” هناك بعض التكيف مع ذلك ، هناك تكيف واضح مع الدوري ، لن تسجل الأهداف وتساعد الأرقام في أي مكان بالقرب من الدوري لدينا ، وأنت في البوندسليجا.”

يذكر أن قائمة منتخب إنجلترا قد خلت من خدمات الثنائي المميز ماسون غرينوود، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلي جودي بيلينجهام، لاعب بروسيا دورتموند الألماني .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com