مدير تعليم القصيم يدشن جائزة الدكتور عبدالرحمن المشيقح للموهوبين

صروح – متابعات

دشَّن مدير عام التعليم بمنطقة القصيم محمد بن سليمان الفريح أمس, جائزة الدكتور عبدالرحمن المشيقح للموهوبين والموهوبات بدورتها الثانية, عبر موقع الجائزة على الإنترنت، في مكتبه بمبنى الإدارة العامة، بحضور داعم الجائزة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية محمد بن علي النصار, وعدد من القيادات التعليمية.
وأكد مدير عام تعليم القصيم أن الجائزة تجسد شراكة مجتمعية فاعلة للإدارة العامة مع الدكتور المشيقح، وتسعى إلى تشجيع الممارسات المتميزة في مجال البحث العلمي والابتكار، وزيادة الأثر الإيجابي، حيث تُعنى برعاية أصحاب المواهب والمبدعين, وإبراز منجزاتهم، متيحةً لهم الفرصة للارتقاء بقدراتهم وتطوير مهاراتهم؛ لتحقيق النجاح والمشاركة في المنافسات الدولية والمحلية.
وأشار الفريح إلى أن تدشين الجائزة بفروعها الثلاثة سيسهم في إعلاء قِيَم التنافس الإيجابي والتميز والإبداع لدى الطلاب والطالبات الموهوبين ومنسوبي التعليم، وفق توجهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- والسير على خطاها لتحقيق رؤية المملكة 2030.
من جانبه, قدم داعم الجائزة شكره لمدير عام التعليم بمنطقة القصيم على تدشينه الجائزة في دورتها الثانية، مؤكداً أن الجائزة تأتي في إطار نشر ثقافة الموهبة واكتشاف ودعم المبدعين، والاهتمام بالموهوبين والموهوبات، تعزيزاً لدورهم في دعم مسيرة الوطن التنموية في ظل القيادة الرشيدة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com