سمو الأمير فيصل بن مشعل يشيد بمخرجات معسكر القصيم للمشاريع الناشئة في مقر جادة 30

صروح – متابعات

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمخرجات معسكر القصيم للمشاريع الناشئة ، الذي نفذه بنك التنمية الاجتماعية في مقر جادة 30، بالتعاون مع إمارة المنطقة.
جاء ذلك بعد أن تسلم سموه من المشرف على القطاع الشمالي لبنك التنمية الاجتماعية سلطان الحربي التقرير الخاص بالمعسكر للجادة اليوم في الإمارة ، الذي يهدف لدعم الأفكار الريادية والمشاريع الناشئة والعمل على تطويرها بما يخدم شباب وفتيات منطقة القصيم بشكل خاص والمملكة بشكل عام.
وأعرب سمو الأمير فيصل بن مشعل عن شكره للمشرف على القطاع الشمالي لبنك التنمية الاجتماعية، مشيداً بالجهود التي بُذلت لإنجاح المعسكر الذي سيسهم في دعم رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة.
يذكر أن معسكر القصيم للمشاريع الناشئة شهد تقديم ورش تدريبية وجلسات حوارية وإرشادية تحت إشراف نخبة من المختصين في ريادة الأعمال في مقر جادة 30، حيث تم تقديم 16 مشروعا، و20 جلسة استشارية، و16 ورشة عمل، و24 مشاركا خلال 24 ساعة تدريبية واستشارية ، بمشاركة 11 مدربا ومرشدا ، وتخلل المعسكر عددا من الدورات التخصصية من التسويق والمحاسبة والأسس القانونية والموارد البشرية للمشاريع الناشئة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com