توخيل يُقيم تأثير رحيل رونالدو على يوفنتوس

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، عن التأثير الذي تركه رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عند الرحيل عن السيدة العجوز، إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضي.

وتسبب يوفنتوس في المرة الأخيرة التي واجه فيها البلوز في تورينو، بأقصاء المدرب روبرتو دي ماتيو، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة في نوفمبر 2012 .

ويحتاج تشيلسي إلي تحقيق النقاط الثلاثة أمام السيدة العجوز، من أجل إستعادة الروح مرة أخري، خاصه بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي، السبت الماضي على أرضية ملعب ستانفورد بريدج.

حيث يواجه البلوز السيدة العجوز الذي يعيش فترة صعبا جداً بدون البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلي مانشستر يونايتد، وترك الفريق تحت قياده ماسميليانو أليجري في منتصف الجدول .

وتحدث توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أن حظوظ البلوز في المنافسة، هذا الموسم على اللقب حيث قال ” من الصعب أن يُنظر إليك على أنك مستضعف عندما تفوز للتو باللقب، لكننا جئنا من دور ليس كمفضل الموسم الماضي وتحسننا مع كل مباراة ونمت ثقتنا في كل مباراة “.

واضاف “ربما كان ينظر إلينا كمنافسين في وقت متأخر جدًا في المنافسة، يمكن أن يساعد في بعض الأحيان، الآن من السهل جعلنا المفضلة “.

وعن مواجهة السيدة العجوز بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو قال توخيل :” “الوقت سيخبرنا، لكنني أعتقد أنه ليس سراً أن أي فريق بدون رونالدو في العالم ، في بعض أجزاء اللعبة ، لن يكون هو نفسه،  إنه من العظماء ، لأنه يثبت كل مباراة، لقد فقدوا بطلًا كبيرًا ونقطة مرجعية كبيرة وشخصية كبيرة” .

واضاف ” يمكنك أن تكون فريقًا كبيرًا وفريقًا قويًا بدون كريستيانو، لديهم الكثير من المواهب ، مدرب ذو خبرة كبيرة ، إنهم ناد فخور معتاد على الفوز ، عقلية شكلتها الرغبة في الفوز، هذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها مع يوفنتوس”.

وأكد “نحن نواجه منافسين أقوياء وهذا ما نحبه، إنهم يتمتعون بخبرة كبيرة ونادي كبير يتمتع بهذه الخبرة في دوري الأبطال ، وسوف يستمتعون بالمنافسة المختلفة”.

واختتم “لقد واجهوا بعض المشاكل في البداية مع نتائجهم في الدوري الإيطالي ، لكنهم كانوا مقنعين للغاية في دوري الأبطال. في بعض الأحيان ، إذا كان اللاعبون في عداد المفقودين، نفس الشيء بالنسبة لنا وأحيانًا يريد الأشخاص الذين يأتون أن يظهروا أنهم موثوقون “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com