جورجينيو يوضح كيفية التغلب على يوفنتوس

سيواجه نادي تشيلسي نظيره يوفنتوس مساء يوم غدًا الأربعاء، وذلك ضمن إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث نجم نادي تشيلسي، جورجينيو، عن لقاء فريقه أمام يوفنتوس وكيفية التغلب على النادي الإيطالي، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

وقال جورجينيو: “من الواضح أنهم أقوياء من الناحية التكتيكية، إنهم يعرفون كيف يدافعون عن منطقة الجزاء الخاصة بهم لأنهم منظمون للغاية ، ويوفنتوس نادي كبير وكانوا هناك لسنوات عديدة”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى محاولة كسرها بالسرعة والطاقة ، ونعلم أن الأمر سيكون صعبًا. نحن نحترمهم ، لكننا سنذهب إلى هناك للفوز”.

وأوضح: “كان لدينا الكثير من المباريات ، والكثير ، والجميع في مرحلة ما ، بالطبع ، يمكننا أن نشعر بكل هذه المباريات لأنه لا يوجد وقت للتدريب ، وليس هناك وقت للراحة. لكن علينا أن نضغط ، علينا أن نلعب. نحاول فقط الاستمرار في الدفع والعمل الجاد. لكن ، بالطبع ، الأمر صعب للغاية مع كل هذه الألعاب التي لدينا في فترة زمنية قصيرة”.

وأردف: “ربما كنا سلبيين بعض الشيء ضد مانشستر سيتي، من الجميع ، وعلينا قبول ذلك، لقد كانوا يضغطون بشكل جيد للغاية وقاموا بعمل رائع ، لذلك نحن بحاجة إلى التعلم من ذلك ومحاولة تحسينه في المرة القادمة”.

وتابع: “ربما لم يكن لدينا الخيار الأفضل لمحاولة الهروب من الضغط. كان الضغط عالياً للغاية وكانوا يضغطون بشكل جيد للغاية. لم نتمكن من العثور على المسافة بين الخطوط ، عندما كنا نحاول الخروج من الضغط ، وربما كنا نركض كثيرًا خلف الكرة ثم لم نتمكن من التفكير كثيرًا في الخروج من هذا الضغط”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com