سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يكرّم رؤساء الأندية الطلابية المشاركين في حملات النادي الصيفي

صروح – متابعات

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بديوان الإمارة اليوم, رؤساء الأندية الطلابية المشاركين في حملات النادي الصيفي الأول بجامعة الحدود الشمالية .
وأشاد سموه بمخرجات النادي التي تضمنت إقامة العديد من الفعاليات والبطولات والبرامج والحملات، وارتكازها على تعزيز الهوية الوطنية والثقافة الرقيمة والتفكير الناقد وريادة الأعمال ومهارات الاتصال والعمل الجماعي، وإدارة الذات ، مؤكداً أن الشباب السعودي من الجنسين وبما يحملونه من قيم أخلاقية راسخة استمدوها من تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة, أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية بكافة الظروف بروح المبادرة والعطاء .
من جانبه أوضح معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن يحيى الشهري أن النادي نفذ 54 برنامجاً، بمشاركة 9910 طلاب وطالبات في قضايا تمكين المرآه وبرامج ثقافية وفنية وكشفيه وصحية وعلمية ورياضية من خلال العديد من المبادرات والحملات المنفذة التي تضمنت حملة “عيشها بصحة”، وبرنامج ” فرحتكم فرحتنا ” ، وبطولات موظفي الجامعة، ومبادرة الإعلام الجديدد, ومبادرة فرسان الجامعة .
ولفت النظر إلى نجاح النادي الصيفي الأول بالجامعة في تحقيق أهدافه من خلال انضمام الطلبة لبرامج التدريب والمحاضرات والفعاليات .
وأعرب طلاب النادي في كلمتهم التي ألقاها نيابة عنهم المدير التنفيذي للنادي الصيفي بجامعة الحدود الشمالية عبدالله الشمري عن امتنانهم للجامعة على منحهم هذه الفرصة التي أكسبتهم الكثير من المهارات خلال فترة التدريب.
إثر ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن جهود جامعة الحدود الشمالية في النادي الصيفي الأول ,كما كرم سمو أمير المنطقة الطلاب والطالبات المشاركين في برامج النادي الصيفي الأول في جامعة الحدود الشمالية .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com