جوهرة سويدية تخطف أنظار برشلونة

يتطلع نادي برشلونة الإسباني لمواصلة استراتيجيته الأخيرة في سوق الانتقالات الأوروبية بجلب المواهب الشابة إلى الكامب نو، بالتعاقد مع اللاعب السويدي الواعد ويليوت سويدبيرج من فريق هاماربي. 

وقد تعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الأخير بالمهاجم النمساوي يوسف ديمير من رابيد فيينا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وبعد التوقيع معه في البداية من أجل دمجه مع الفريق الرديف، بات اللاعب النمساوي الآن جزءًا لا يتجزأ من تشكيلة الفريق الأول تحت قيادة رونالد كومان.

كما أن برشلونة وقع رسميًا مع لاعب خط الوسط التركي البالغ من العمر 17 عامًا إيمري ديمير من قيصري سبور التركي في عملية تبلغ تكلفتها 2 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، وسيوقع حتى 30 يونيو 2027.

وسيمتلك إيمري ديمير شرط جزائي في عقده مع برشلونة بقيمة 400 مليون يورو، وسيبقى اللاعب مع فريقه التركي قيصري سبور حتى نهاية الموسم الحالي وسينضم إلى “برشلونة بي” بداية من الموسم المقبل.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن برشلونة مهتم الآن بناشئ آخر وهو السويدي ويليوت سويدبيرج، لاعب هاماربي البالغ من العمر 17 عامًا.

ولن يكون برشلونة النادي الأوروبي الوحيد المهتم بضم ويليوت سويدبيرج، حيث سيتعين على النادي الكتالوني منافسة باريس سان جيرمان الذي أظهر أيضًا اهتمامًا باللاعب السويدي الشاب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com