غوارديولا الخاسر الأكبر في مفاوضات ريال مدريد مع جوهرة لشبونة

بدأ ريال مدريد الدخل في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الشاب، من أجل اختيار أحدهم للوصول إلي ملعب سانتياغو برنابيو، لقيادة مركز الظهير الأيمن، في ظل وجود علامات استفهام كبيرة على الإصابات المتكررة لداني كارفاخال .

حيث ظهر اللوس بلانكوس حريصاً على الحصول على خدمات الظهير الأيمن الشاب لمانشستر سيتي بيدرو بورو، المُعار إلي سبورتنج لشبونة.

ويلعب بورو حالياً رفقة لشبونة، مُعاراً للموسم الثاني على التوالي، وكان خلال الموسم الاول لاعباً أساسياً في تشكيل بطل الدوري البرتغالي الموسم الماضي.

ويملك سبورتينغ خيار التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مقابل 8.5 مليون يورو (7.3 مليون جنيه إسترليني) في نهاية هذا الموسم، وهي ستكون ضربة قوية لفريق بيب غوارديولا الذي لن يستفيد من إنتقال اللاعب الي ريال مدريد.

حيث يمكن لسبورتينغ أن يربح الكثير من الأموال ، حيث ارتفعت قيمة بورو إلى 18 مليون جنيه إسترليني خلال فترة وجوده في لشبونة، وفقاً للمعلومات الواردة من موقع ترانسفير ماركت.

وفي سياق آخر متصل أكدت الصحيفة أنه ريال مدريد لن يهتم فقط، بالشاب بورو بل يضع عينه أيضاً على اللاعب الانجليزي رحيم ستيرلنج، جناح مانشستر سيتي.

حيث خطف اللاعب أنظار اللوس بلانكوس عقب تألقه الكبير واللافت في بطولة اليورو الماضية وتحقيق لقب وصيف البطولة رفقة الأسود الثلاثة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com