ماتا يفتح الباب أمام رحيله عن مانشستر يونايتد في يناير

فتح الإسباني خوان مانويل ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الباب أمام رحيله عن الشياطين الحمر، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج الإسباني من حسابات سولشاير هذا الموسم، بعد أن شارك فقط خلال مواجهة الحمر أمام وست هام يونايتد، في كأس كاراباو، لكن بعدها قد تم إستبعاده خلال مواجهة أستون فيلا السبت الماضي.

وينتهي تعاقد صاحب الـ 33 عام مع مانشستر يونايتد، مع نهاية الموسم الجاري، مما يحق له بدء المفاوضات مع الأندية الأخري، بداية من يناير المقبل، في ظل عدم وجود رغبته لدي مسئولي الشياطين الحمر بشأن استمراره مع الفريق .

ماتا ، الذي سيبلغ من العمر 34 عامًا في أبريل ، كان مع مانشستر يونايتد منذ 2014 وخاض 274 مباراة مع النادي، وحقق أربعة ألقاب خلال السنوات السبعة التي قضاها داخل أولد ترافورد، اقترب من الدخول في المصير الأسود له مع كتيبه سولشاير .

وعلق سولشاير لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت على مستقبل ماتا : “نحن فريق شاب وكان هذا جزءًا من التفكير” . 

واضاف “لدينا المحترفون الذين يمكن أن يكونوا مثالًا يحتذى به يومًا بعد يوم، يعتقد شبابنا أنهم يعرفون ذلك لأننا نشجعهم من خلال الأكاديمية ويتعلمون عادات جيدة، لكنهم بعد ذلك يدخلون الفريق الأول ويرون الفائزين بكأس العالم مثل خوان والطريقة التي يتصرف بها ، حتى لو لم يلعب ” .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com