كلوب يُحذر لاعبيه قبل مواجهة بورتو في دوري الأبطال

حذر يورغن كلوب فريق ليفربول من الاستعداد للدخول في مباراة صعبة في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، رغم تفوق الريدز الكاسح في المباريات السابقه امام نفس المنافس.

ويحل الريدز ضيفًا ثقيلاً على نظيرة بورتو البرتغالي على أرضية ملعب دراغاو لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وحقق ليفربول الفوز مسبقاً على مضايفه على نفس الملعب بنتيجة، 5-0 و4-1، وذلك بعد هزيمتهم في عامي 2018 و 2019 .

في كلا العامين ، وصل النادي الإنجليزي إلى نهائي المسابقة ، لكن كلوب حذر من أنه لا يمكن أن يكون هناك إحساس بالقدر هذه المرة.

وخلال المؤتمر الصحفي عشيه تلك المواجهة حذر المدرب الألماني لاعبيه قائلاً :” بورتو يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا كل عام ، وهم دائما الأول أو الثاني في الدوري البرتغالي، هذا فريق كبير وهذا ما نستعد له، ليس الفريق الذي هزمناه في الماضي ” .

واضاف ” بالنسبة لهم هذا سبب آخر لتحفيزهم على أعلى مستوى، نعم لقد كنا جيدين ، نحن جيدون وهذا واضح ، وما زلت سعيدًا لأننا فزنا بالمباريات، لكن لا يمكننا أن نعتقد أننا فزنا بهذه المباراة بالفعل، سيكون خادعا” .

واستكمل:” “غالبًا ما نكون كافيين في هذه المنافسة لنعلم أنهم فريق متقدم ، ولا يمكنك الفوز بمباراة قبل المباراة،  عليك أن تكون جاهزًا في المباراة.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com