إنزاغي :” شاختار يريد أن يُسبب لنا المشاكل “

يواجه إنتر ميلان الإيطالي، نظيره شاختار الأوكراني، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وسقط النيراتزوري على أرضه ووسط جماهيره أمام ريال مدريد في الجولة الأولي بهدف نظيف، فيما سقط شاختار الأوكراني أيضاً أمام شيريف .

ويطمح إنتر ميلان في العودة مرة أخري إلي المنافسة في المجموعة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في كييف، قبل مواجهة فريق شيريف في الجولة الثالثة والرابعة توالياً من البطولة .

وخلال المؤتمر الصحفي للمواجهة تحدث المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان عن صعوبة مواجهة الفريق الأوكراني مؤكداً أنه قد يُسبب له الكثير من المشاكل .

وقال إنزاجي:” لقد مرت أكثر من 20 عامًا ، قام شاختار في هذه الأثناء برحلة رائعة بالقرب من نهائي الدوري الأوروبي وأيضًا في السنوات الأخيرة قدموا أبطالًا ممتازين ” .

واضاف” شاختار فريق رائع ومدرب جيدًا ولديه شخصيات مهمة، يجب أن نكون جيدًا في تقديم مباراة جيدة مع العلم أننا أتينا من مباراة جيدة ضد أتالانتا، لقد أحببت حقًا الفريق ورد الفعل “.

وعن تحضير شاختار للقاء قال مدرب النيراتزوري:” بعد رؤية شاختار في المباريات القليلة الماضية ، نرى أنه يحاول طرح أفكاره الكروية وقد كان جيدًا للغاية لأنه في غضون شهرين ونصف كان يبدو كثيرًا مثل أفكاره. على الرغم من أنه من الواضح أنه أجرى بعض التغييرات بعد ذلك اللاعبون الذين هم هنا وأنهم ذوو قيمة كبيرة “.

وعن الصعوبات التي قد يواجهها إنتر ميلان عندما يكون رد فعل خلال المواجهات ” وجدنا بعض الصعوبات والمباريات التي تأخرنا فيها ، لكنني مسرور بردود فعل الفريق،  على الرغم من الحلقات غير المواتية ، وكانت هناك أكثر من واحدة ، فقد ظل الفريق دائمًا واضحًا وفي الملعب “.

وعن إيجاد التوازن في الملعب قال إنزاجي :” نحن فريق هجومي ، يطور اللعبة ويفعلها بقوة، في أيام معينة ، إذا ارتكبنا أخطاء أكثر من المعتاد وضد المنافسين الذين لديهم ساق ، فيمكننا أن نعاني شيئًا ما، لكننا سنحاول دائمًا إنشاء مباراة ، وخلق الفرص ، تمامًا كما نفعل “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com