ناتشو: لدينا نفس الضغوطات دائمًا سواء كنا مرشحين للقب أم لا

ظهر ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي على هامش مواجهة شيريف تيراسبول غدًا على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ناتشو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘منطقيًا فإن شيريف تيراسبول فريق مستعد للمقاتلة في دوري الأبطال، تغلبوا على شاختار، هم يأتون بحماس وشغف كبير‘‘.

وعن لقطته مع راؤول ألبيول التي لم تحتسب ركلة جزاء في المباراة الماضية ضد فياريال، قال: ‘‘باعتقادي هي ركلة جزاء، ولكن الغريب في الأمر أن حكم تقنية الفيديو لم يستغرق حتى 5 ثوانٍ ليتخذ القرار، عمومًا هذا هو الحال دائمًا في المباريات الكبرى، من الصعب إدارتها‘‘.

وأضاف: ‘‘الجميع يعلم بأنني قادر على اللعب في جميع مراكز الدفاع، وأنا أرى نفسي كقلب مدافع أفضل، ولكن اعتدت على اللعب في عدة مراكز ولدي الخبرة‘‘.

وتابع: ‘‘أنشيلوتي لديه خبرة كبيرة، لقد تمكن من الحصول على أسماء شابة ممزوجة بالخبرة، نحن نسجل الأهداف ونحن متصدرو الدوري، وغدًا مباراة مهمة‘‘.

وواصل: ‘‘نحن لا نهتم بالمرشحين للقب، نواجه نفس الضغوطات دائمًا، في العام الماضي رغم الإصابات تمكنا من الوصول بعيدًا، لا أحد يستبعد ريال مدريد على الرغم من أن باريس وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي هم المرشحون‘‘.

وعن مسؤوليته كقائد، قال: ‘‘بصراحة لم أتغير كثيرًا، دائمًا ما أشعر بأهميتي هنا، كوني ضمن قادة الفريق فهذا يضع المسؤولية، ولكنني أحاول المساعدة دومًا، سنواصل القتال ولا زال هنالك أشياء جميلة سنقاتل عليها‘‘.

وأردف: ‘‘مباراة الغد مهمة، من الواضح أننا لا نعرف نادي شيريف جيدًا، ولدينا يوم واحد للاستعداد ضدهم، ولكن سنواجه بكل حماس، دوري الأبطال يعود للبيرنابيو، لذا لا يهم من يكون المنافس‘‘.

وأوضح: ‘‘منذ بداية الموسم لعبنا 7-8 مباريات، غبت مباراة واحدة بسبب الإرهاق، أنا مستعد للعب أكبر عدد من المباريات، ولمواصلة القتال‘‘.

وأشار: ‘‘بالطبع يجب علينا أن نتحسن دفاعيًا، لقد استقبلنا العديد من الأهداف، ولكن الفريق يؤدي بشكل جيد، سنعمل على تحسين الجوانب‘‘.

وعن رحيل سيرجيو راموس، قال: ‘‘مع راموس أو بدون راموس دائمًا ما كان الفريق تحت الضغط، هذا النادي يُرى بعدسة مكبرة دومًا، الخط الدفاعي جيد جدًا ولكن يجب أن نتحسن قليلًا‘‘.

وختم ناتشو: ‘‘فالنسيا، إنتر ميلان وفياريال، هي مباريات معقدة خرجنا منها بانتصارين وتعادل وحيد، وسنستمر في إظهار الإيجابيات، نحن نؤمن بما سنقوم به‘‘.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com