تشيلسي نادم على بيع أبراهام والإحتفاظ بفيرنر

تلقي تشيلسي خسارة كبيرة أمام مانشستر سيتي، السبت على أرضية ملعب ستانفورد بريدج، بهدف نظيف، بعد أن سيطر رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا علي معظم مجريات المواجهة .

وأصبح البلوز ضمن المرشحين للفوز بلقب البريمرليج هذا الموسم، خاصه بعد التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، من إنتر ميلان مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، وهو بدوره اثبت انه صفقة جيدة للخط الامامي بعد أن سجل ثلاثة أهداف حتي الآن .

وقام تشيلسي عقب التعاقد مع لوكاكو بيع اللاعب الانجليزي المميز أبراهام إلي روما الإيطالي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، بعد أن كان هدفاً للفريق خلال الموسمين الماضيين، قبل أن يُصبح منبوذٍ من قبل الألماني توماس توخيل.

وأعتمد توخيل على مواطنه تيمو فيرنر الذي لم يزر الشباك في البريميرليج هذا الموسم، على الرغم من التسجيل في شباك أستون فيلا في كأس كاراباو .

وشارك فيرنر مع تشيلسي، في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجل اللاعب الدولي الألماني ست مرات فقط، وهو رقم ضعيف في صفقة قدرت بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني .

فيما تألق أبراهام بقميص روما وسجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، في فترة قصيرة وهو ما جعله ينال إشادة الجميع .

ويعتقد الناقد غارث كروكس، لدي شبكة ” بي بي سي ” أن تشيلسي قد يعيش نادمًا على قراره بشأن الاحتفاظ بفيرنر وبيع أبراهام ” .

حيث قال ” ربما ارتكب فريق البلوز خطأً فادحًا ببيع تامي أبراهام إلى روما والاحتفاظ بخدمات تيمو فيرنر”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com