آرسنال يعمق جراح توتنهام ويهزمه بثلاثية تاريخية

ضمن ديربي شمال لندن ...

صروح – الرياض:

حقق نادي آرسنال فوزاً عريضاً على حساب توتنهام بنتيجة (3-1) في لقاء ديربي شمال لندن، الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب الإمارات، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول نجح آرسنال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات توتنهام وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية وسجل ثلاثية آرسنال إيميل سميث روي في الدقيقة (12) وبيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة (28)، إضافة إلى بوكايو ساكا في الدقيقة (34).

الشوط الثاني حاول توتنهام الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدفه الأول ، وتمكن هيونغ مين سون من تسجيل هدف تقليص الفارق للضيوف عند الدقيقة 79.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ مباريات ديربي شمال لندن بالبريميرليج، التي ينجح فيها فريق بهز شباك الآخر خلال أول 34 دقيقة من عمر مباراة.. فضلا عن ذلك، فإنها المرة الأولى التي تستقبل فيها شباك توتنهام 3 أهداف أو أكثر في 3 مباريات متتالية بالبريميرليج منذ سبتمبر/ أيلول 2003.

وبهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد آرسنال إلى 9 نقاط في المركز العاشر وعلى بعد 5 نقاط من المتصدر ليفربول، وهو نفس رصيد توتنهام الذي جاء في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف.

1
2
3
4
5

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com