في اليوم الوطني.. ثاني فوز نصراوي

واكب فريق النصر الأول لكرة القدم، للمرة الثانية، احتفالات اليوم الوطني، بانتصار في الدوري السعودي للمحترفين، عبر تغلبه على الباطن، ضيفه، أمس، بنتيجة “1ـ0”، في جولة “هي لنا دار” السادسة من النسخة الجارية.
وسبق للنصر الفوز في 23 سبتمبر 2010 على القادسية “3ـ1” في سادس جولات موسم الدوري 2010ـ2011، تزامنًا مع احتفال السعودية باليوم الوطني الـ 80، قبل 11 عامًا على انتصاره في المناسبة ذاتها بنسختها الـ 91، على الباطن.
وأحرز البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب وسط النصر، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34.
وبوصوله إلى النقطة التاسعة، ارتقى النصر من المركز الثامن إلى الخامس، فيما تجمد رصيد الباطن عند 5 نقاط محتلًا المركز الـ 13.
وبهدف تاليسكا، حقق الأصفر انتصاره الخامس على التوالي، والسادس عمومًا في مواجهاته مع الباطن، ضمن دوري المحترفين.
ويملك الباطن انتصارين على الأصفر، بينما انتهت مواجهة واحدة بينهما في الدوري بالتعادل.

تاليسكا ينهي صيام 296 دقيقة
أنهى البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، انقطاعًا تهديفيًا دام 296 دقيقة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بهزّ شباك الباطن، أمس، ضمن جولة “هي لنا دار” السادسة من البطولة.
وقبل ملاقاة الباطن، غابت أهداف تاليسكا منذ تسجيله في ثامن دقائق مباراة النصر والفيصلي في الجولة الثانية. وبنيله من مرمى الباطن في الدقيقة 34، رفع البرازيلي رصيد أهدافه في الدوري إلى ثلاثة.وانتهت المباراة بفوز الأصفر على ضيفه القادم من حفر الباطن، بذلك الهدف.

عسيري يغادر الدكة
شارك عبد الفتاح عسيري، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، أساسيًا للمرة الأولى في الموسم الجاري من الدوري، خلال مواجهة الأصفر والباطن، أمس، في جولة “هي لنا دار” السادسة من البطولة.
وسبقها مشاركته 3 مرات بديلًا، أمام كلٍّ من ضمك والتعاون والاتحاد، في الجولات الأولى والثالثة والخامسة.
في الإطار ذاته، عوَّض البرازيلي مارسيلو سالازار، مدرب النصر المؤقت، غياب عبد الإله العمري، المدافع، للإيقاف، بإعادة عبد الله مادو للتشكيل، فيما فضّل البدء بعلي لاجامي، إلى جواره، بدلًا من الأرجنتيني فونيس موري.
وفي غياب البرازيلي أنسيلمو، لاعب الوسط، شقّ عبد الله الخيبري طريقه إلى التشكيل الأساسي.

حمد الله.. رابع مشاركة بديلا
وثّقت مباراة النصر والباطن، أمس، في جولة “هي لنا دار” مشاركة رابعة من على مقاعد البدلاء في دوري المحترفين للمغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الأصفر.
وأقحم البرازيلي مارسيلو سالازار، مدرب النصر المؤقت، حمد الله في الدقيقة 69، عوضًا عن الكاميروني فينسنت أبو بكر، المهاجم الأساسي.
وبدأ المغربي جميع مباريات الدوري التي انضم لقوائمها، باستثناء أربعة، بما فيهم مواجهة أمس.
وطبقًا لموقع “ترانسفير ماركت” سبق لحمد الله الدخول بديلًا أمام كل من الشباب في عاشر جولات موسم 2018ـ2019، الأول له بقميص النصر، والهلال والتعاون في الجولتين الخامسة والـ 18 من الموسم الماضي.

ملصق يساعد شافيز
أكمل البرازيلي ريناتو شافيز، مدافع فريق الباطن الأول لكرة القدم، مواجهة النصر، أمس، ضمن جولة “هي لنا دار” السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بملصق طبي على وجهه، لتضميد إصابة تعرض لها في الدقيقة التاسعة.
وتسبب في إصابته الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم النصر، خلال التحام مشترك بينهما.
وحصل أبوبكر على بطاقة صفراء بسبب هذا التدخل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com