جارديم يكرر انطلاقة موناكو

كرر البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تجربته مع موناكو الفرنسي بعدما حصد الأزرق 11 نقطة في أول خمس مباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إثر تعادله مع الشباب بنتيجة 2ـ2 أمس.
وأشرف جارديم على موناكو الفرنسي في فترتين، تأرجحت فيهما بداياته، لكن الثانية جاءت مشابهة تمامًا لفترته الحالية مع الهلال، إذ كسب ثلاث مباريات وتعادل مرتين.
واستهل جارديم تجربته الثانية مع موناكو من الجولة 13 من الدوري الفرنسي موسم 2018ـ2019، وفيها حقق الفوز على تولوز 2ـ1، ومن ثم تعادل مع مونبيليه 2ـ2، وبعدها كسب نانت 1ـ0، تلاها بانتصار ثان على التوالي، وكان على حساب ليون 2ـ1، ومن ثم تعادل مع أنجيه 2ـ2.
وبعد ما يقارب العامين، تكررت البدايات ذاتها مع الهلال، حيث فاز الهلال على الطائي 1ـ1 في أول مباراة بإشراف جارديم، وبعدها كسب التعاون 2ـ1، ومن ثم تعثر بالتعادل السلبي مع الباطن، لكن عوّض ذلك سريعًا بالفوز على الاتفاق 3ـ2، قبل أن يسقط مجددًا في فخ التعادل للمرة الثانية، وكانت أمام الشباب 2ـ2.

ريشة: كويلار يستحق الطرد
استغرب المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي لـ”الرياضية”، قرار السعودي تركي الخضير، حكم مباراة الشباب والهلال، أمس، عدم طرد الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب الهلال، واصفًا قرار استمرار اللعب بالخاطئ، مؤكدًا أن اللاعب كان يستحق الطرد في الدقيقة 35 لمسكه كارلوس لاعب الشباب ومنعه من فرصة محققة لإحراز هدف.
وصادق ريشة على قرارات الحكم باحتساب الأهداف والإنذارات التي شهدتها المباراة، لكن عاب عليه عدم إنذار المالي موسى ماريجا لاعب الهلال للدخول بتهور على لاعب شبابي في الدقيقة 64.

شاموسكا لا يكسب الأزرق
أخفق البرازيلي شاموسكا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، في الفوز في المواجهة التاسعة التي تجمعه بالهلال بعد تعادل الفريقين بنتيجة 2ـ2 أمس، ضمن جولة “هي لنا دار” السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وسبق لشاموسكا أن لعب أمام الهلال في 8 مواجهات في مختلف المسابقات، لكن مع الفيصلي فريقه السابق، وأسفرت ثلاث منها عن تعادل الفريقين، فيما انتهت خمس منها بخسارته. وتولى شاموسكا تدريب الشباب الموسم الجاري، بعد مشوار حافل مع الفيصلي توّجه بقيادة الفريق إلى الفوز بلقب كأس الملك. جارديم
يكرر انطلاقة موناكو

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com