بارنز يسبب الإحباط لجماهير أرسنال بشأن توقعاته لموسم الجانرز الحالي

وجه جون بارنز، أسطورة نادي ليفربول، رسالة محبطة لمشجعي أرسنال، وذلك بعدما توقع أن الجانرز سينهوا الموسم الحالي بين المركز الساس والثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال بدأ الموسم الحالي بشكل سيئ للغاية عقب الخسارة في أول ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الفوز على نورويتش سيتي يوم السبت الماضي 1-0.

وقال بارنز في تصريحات نقلتها صحيفة مترو: “بالطبع يمكنهم إنهاء الموسم خارج المراكز الأوروبية لأنهم فعلوا العام الماضي ولم يبدأوا بشكل جيد”.

وأضاف: “لقد كانت نتيجة كبيرة ضد نورويتش سيتي لأنه بقدر ما يجب أن يتغلبوا على نورويتش ، بعد أن خسروا أول ثلاث مباريات ، كانت ثقتهم منخفضة”.

وأوضح: “آمل أن يبدأ أرسنال هذا الموسم في تقديم شئ مختلف، لأنهم فريق جيد ولديهم لاعبون شباب جيدون، أود أن أرى إميل سميث روي وبوكايو ساكا أكثر بروزًا هذا الموسم لأنك لا تريد أن يلعب لاعبوك الإنجليز الشباب في فريق متعثر لأن ثقتهم قد تتأثر”.

وأتم بارنز: “أرسنال لن يقتحم المراكز الأربعة الأولى. يجب أن يشعروا أنه يمكنهم إنهاء السباق بين السادس والثامن ، لكن ذلك يعتمد على ثقتهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة والنتائج التي سيحصلون عليها”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com