سباليتي يعلن موقف إنسيني من المشاركة ضد ليستر سيتي

قال لوتشيانو سباليتي ، مدرب نادي نابولي ، إن لورنزو إنسيني يجب أن يكون جاهزًا للعب ضد ليستر سيتي ، وطلب من اللاعبين إظهار قيمتهم في الدوري الأوروبي.

يستعد الأزوري لمباراتهم الافتتاحية في الدوري الأوروبي ضد فريق ليستر سيتي بقيادة بريندان رودجرز في ملعب كينج باور غدًا.

يريد سباليتي من لاعبيه إظهار “أقصى رغبة” للمطالبة بالنقاط الثلاث في ليستر والذهاب بعيدًا في المنافسة.

قال سباليتي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: “الشيء الأساسي ، عند القيام بهذا العمل ، هو أن تتحلى بالمصداقية مع اللاعبين، نحن في معسكر لمدة شهرين ، في محاولة للعثور على شيء يحفز اللاعبين ، مما يدفعهم إلى تقديم أفضل ما لديهم في كل مرة ترتدي فيها قميصًا مهمًا مثل قميص نابولي”.

تابع:”ثم ، في مرحلة معينة ، هل نغير موقفنا؟ سيكون سلوكًا يكتشفه اللاعبون على الفور ، وسيكون سببًا لتقليل الاهتمام الذي نحتاجه، الأمر ليس مثل الضغط على مفتاح في كرة القدم ، عليك بناء هذه العقلية، أقصى درجات الرغبة في الذهاب والحصول على أفضل نتيجة في هذه المسابقة، مباراة ليستر هي مباراة عالية المستوى ، هذه هي الدراجة التي حلمنا بالوصول لها.”

تأتي المباريات كثيفة وسريعة في بداية الموسم الجديد وقال سباليتي إن بارتينوبي “ليسوا في وضع يسمح لهم بإجراء العديد من التغييرات.

قال: “نحن بحاجة إلى تحسين أوقات التعافي ، وتغيير بعض القوة الجديدة، نحن بحاجة إلى وضع بعض اللاعبين النظيفين من وجهة نظر المشاكل المتراكمة، في الوقت الحالي نحن في البداية فقط ، وسيتم ذلك في الحد الأدنى ، لسنا في وضع يمكننا من الاعتقاد بأنه يمكننا تغيير أربعة أو خمسة لاعبين.”

يصل نابولي بعد الفوز على يوفنتوس وقال سباليتي إن المباريات الكبيرة تمنح فريقه فرصة لإثبات جودته.

وتابع سباليتي: “ستتميز مهنتنا بما سنفعله في هذه الألعاب ، نريد أن نلعبها ونجري مقارنات على هذا المستوى، إنها ليست مباريات سهلة ، لكنها مباريات مهمة ضد خصوم مثل مواجهة ليستر ، حيث يمكننا إظهار قوة لا تقل أهمية”.

وكشف سباليتي أن لورنزو إنسيني يجب أن يكون جاهزًا للعب ضد الثعالب وقال إن أليساندرو زانولي قد يحصل على دقائق.

وقال سباليتي “تدرب إنسيني وأكمل التدريبات لذا إذا كان الشعور في الصباح سيكون جيدًا ، فقد يكون مستعدًا للمباراة، لقد تعرض لضربة لكنه غاب عن واحدة فقط من أكثر الدورات التدريبية إيقاعية ، وبالتالي فهو في وضع يسمح له ببدء المباراة.”

أتم:”زانولي يقوم بعمل جيد ، إنه يعمل للوصول إلى هذا المستوى، علينا إجراء تقييمات لمباراة مماثلة، كان لدى كيفن مالكويت تجارب مهمة في بطولات الدوري الأخرى، مع خمسة تبديلات و 90 دقيقة في المباراة ، يمكن أن يحدث أي شيء.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com