ليفربول يهزم ميلان بثلاثية في مباراة مثيرة

نجح نادي ليفربول  في عبور عقبة ميلان ، بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد.

دخل ليفربول  المباراة بتشكيل يضم..أليسون، أرنولد، ماتيب، جوميز، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، كيتا، جوتا، محمد صلاح، أوريجي.

بينما لعب ميلان بكلا من.. ماجنان، كالابريا، كاير، توموري، ثيو، كيسي، بن ناصر، ساليميكرز، دياز، لياو، ريبيتش.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتقدم ليفربول  بالهدف الأول عن طريق فيكايو توموري الذي سجل في الدقيقة 9 هدف بالخطأ في مرماه.

لكن ميلان انتفض قبل نهاية الـ 45 دقيقة الأولى وتمكن من تسجيل هدفين بواسطة أنتي ريبيتش بالدقيقة 42 ، وإبراهيم دياز في الدقيقة 44.

الشوط الثاني حاول ليفربول  الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف التعادل ونجح المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 49 ، ومع استمرار هجوم الريدز تمكن القائد جوردان هندرسون من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذا الفوز حصد ليفربول 3 نقاط ثمينة في أولى مبارياته بدور المجموعات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com