ليفاندوفسكي يُبرر سبب صعوبة هدفه الأول ضد برشلونة

علق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ على الانتصار على برشلونة بنتيجة 3-0 على ملعب كامب نو في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال روبرت ليفاندوفسكي في تصريحاته لموقع ‘‘يويفا‘‘ الرسمي: ‘‘دائمًا ما نستمتع بالتواجد على أرض الملعب في حضور الجماهير وسماع نشيد دوري الأبطال، إنه شعور رائع، المدرجات لم تكن ممتلئة عن آخرها، ولكن نأمل أن تعود الأمور إلى طبيعتها قريبًا‘‘.

وأضاف: ‘‘نحن راضون عن أدائنا ضد برشلونة، لقد ظهرنا بمستوى جيد وأظهرنا رغبة قوية في تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى، تحكمنا في مجريات اللعب، وهذا شيء مهم، ولم نسمح لبرشلونة بالاقتراب من مرمانا‘‘.

وعن هدفه الأول ضد برشلونة، قال ليفاندوفسكي: ‘‘ربما سينظر الناس إلى هدفي الأول ويعتقدون أنه كان سهلًا، لكنه لم يكن كذلك، كان لدي خصم على يساري، ولم يكن لدي الكثير من الوقت أو المساحة للتفكير فيما يجب أن أفعله، لم أستطع فعل أكثر مما فعلت بالكرة، كنت أعلم أنه يجب أن أكون الأسرع، وأن أحصل على لمسة جيدة وأحاول التسجيل بهذه الطريقة‘‘.

وختم ليفاندوفسكي: ‘‘هذا النوع من الأهداف تخمينية بعض الشيء، عليك أن تحكم على الأمر لأنه إذا ذهبت بشكل خاطئ لمدة نصف ثانية، فستفقد الكرة، وهذا ما يجب أن يكون عليه المهاجم للتسجيل فورًا‘‘.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com