روديغير: مواجهة زينيت لم تكن سهلة وكان من المهم الفوز

أبدى أنطونيو روديغير، نجم نادي تشيلسي، ارتياحه جراء الفوز الذي حققه فريقه مساء يوم أمس الثلاثاء على حساب زينيت سان بطرسبرغ بدوري أبطال أوروبا.

تشيلسي تمكن من تحقيق فوزًا صعبًا على زينيت بهدف دون رد يوم أمس الثلاثاء، ضمن إطار لقاءات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال روديغير في تصريحات عبر موقع تشيلسي الرسمي: “كانت واحدة من تلك المباريات التي إذا لم تجد هدفًا مبكرًا ، يصبح الأمر صعبًا لكننا واصلنا التقدم”.

وأضاف روديغير في حديثه: “التهديد الوحيد الذي كان يأتي منهم كان الهجوم المضاد وقد فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية. لعبنا بشكل جيد ودافعنا بشكل جيد وسجلنا هدفًا واحدًا”.

وأوضح: “من الواضح أننا فزنا العام الماضي بدوري الأبطال ، لكننا الآن نبدأ من الصفر مرة أخرى، نحن نعرف التوقعات لذا يجب أن نكون مستعدين ذهنياً في كل مباراة”.

وأردف: “نحن واضحون جدًا مع أنفسنا بشأن ذلك عقليًا ولا ينبغي أن يصرف انتباهنا بأي شكل من الأشكال”.

وعن روميلو لوكاكو تابع روديغير: “إنه مهاجم من طراز رائع لذا من الجيد التواجد معه، لديه شخصية كبيرة ولكن الأهم بالنسبة لنا هو جزء من الفريق وليس اللاعب الوحيد”.

واستكمل: “الموسم الماضي كان لدينا أيضًا الكثير من الفرص ، لكن الأمر يتعلق فقط بأننا لم ننهي المباراة بشكل جيد ولكن وجوده ، وتيمو فيرنر أيضًا ، بصفاتهم ، أمر جيد جدًا”.

وأتم: “من الواضح أنه مهم بالنسبة لنا لتسجيل الأهداف وبالطبع أن يكون لدينا لاعب رائع مثله أمر جيد للغاية ولكن السبب في فوزنا بدوري أبطال أوروبا العام الماضي هو أننا فعلنا ذلك كفريق”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com