لابورتا يكسر صمته ويقدم طلبًا لجماهير برشلونة بعد السقوط أمام بايرن ميونيخ

كسر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة صمته وبعث رسالة خاصة لجماهير البارسا بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0 بالأمس على ملعب كامب نو في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية نص رسالة خوان لابورتا التي بعثها لجماهير برشلونة بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ، حيث قال الرئيس: ‘‘مرحبًا كوليز، أنا محبط وحزين مثلكم جميعًا، ما يحدث هو أحد السيناريوهات التي تصورناها بالفعل، لذلك أطلب منكم التحلي بالصبر وأن تستمروا في دعم الفريق‘‘.

وأضاف لابورتا: ‘‘أطلب منك أيضًا أن تثقوا في القائمين على إدارة النادي، نحن بحاجة إلى هذه الثقة، وبدون أي شك، سنقوم بتجاوز هذا الوضع، شكرًا جزيلًا لكم، وتحيا البارسا‘‘.

لا شك في أن رسالة لابورتا رسالة تجمع بين قلق وغضب الجماهير وكذلك الأمل والحماس لعكس الموقف، حيث أراد رئيس برشلونة التأكيد على أنهم سيكونون قادرين على “إصلاح” هذه الفوضى، الرياضية والمالية على حد سواء  التي ورثوها عن مجلس الإدارة السابق، على الرغم من أنه لم يكشف كيف، إذا كان سيتم ذلك عن طريق إقالة المدرب في الأسابيع المقبلة أو دعم الفريق بصفقة كبرى في سوق الشتاء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com