بوفون يعلق على منافسة نافاس ودوناروما لحراسة مرمى باريس

يعتقد حارس مرمى باريس سان جيرمان السابق، جيانلويجي بوفون، أن مشاركة كيلور نافاس وجيجيو دوناروما في حراسة المرمى في بارك دي برينس “حسب مستواهما”.

انتقل اللاعب الدولي الإيطالي دوناروما إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف ، حيث انضم إلى النادي في صفقة انتقال مجانية عندما انتهى عقده مع ميلان في شهر يونيو الماضي.

كان دوناروما أحد الأبطال عندما ذهب الأزوري طوال الطريق خلال بطولة كأس اليورو ، لكنه لم يلعب سوى مرة واحدة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حيث أعطى ماوريسيو بوكيتينو نافاس القفازات في المباريات الأربع الأولى.

ظهر دوناروما لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في الفوز 4-0 على كليرمونت فوت ، ولعب في تصفيات كأس العالم مع منتخب الأزوري هذا الشهر.

لا يعتقد بوفون أن أحدهم يجب أن يكون هو البداية المؤكدة في باريس سان جيرمان ، حيث يمكن للعمالقة الفرنسيين أن يجعلوا المنافسة بين حراس المرمى ميزة.

قال بوفون لشبكة بين سبورتس:”لن يكون ذلك عادلاً بالنسبة للاعبين، إذا كان فريق مثل باريس سان جيرمان لديه حارسان قويان للغاية ، كما هو الحال معهما ، فما الفائدة من الحديث عن لاعب أساسي واحتياطي؟”. 

أتم:”يمكن القول ، وفقًا لحالة الشكل ، سأقوم بعمل واحد أو آخر، عندما يكون لديك حارسان قويان ، فمن العار أن تضطر إلى اختيار واحد ، فمن الصحيح أن كلاهما لديه نفس الفرص “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com