ماركينيوس: دوري الأبطال لا يعترف بالأسماء.. وقادرون على الفوز أمام كلوب بروج

أكد ماركينيوس، قائد فريق باريس سان جيرمان، على صعوبة مواجهة كلوب بروج البلجيكي ، في أول مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان سيواجه كلوب بروج مساء يوم الأربعاء على ملعب جان برايدال ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال ماركينيوس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم الثلاثاء:” نحن نتحدث كل يوم أنا واللاعبين عن المنافسات وعن أهميتها ولدينا أهداف نحاول تحقيقها”.

تابع:”ليس هناك المزيد من الضغط هذا العام ، لدينا كل شيء على مدار السنة ، إنها كرة القدم ، سيتحدث الناس أكثر ، ويركزون علينا ، لكن من الجيد أن يكون لديك لاعبون من هذا القبيل ، فهذا ليس ضغطًا”.

أضاف:”الجميع يعرف ماذا يفعل على أرض الملعب ، إذا لعب الثلاثة في المقدمة ( نيمار – ميسي – مبابي )  فإنهم يتمتعون بالخبرة ، وهم يعلمون أننا يجب أن نكون مستحوذون ، وندافع معًا ، إذا كان علينا التحدث معهم ، فسنقوم بذلك، آمل ان نتمكن من تكرار المرة الأخيرة حينما انتصرنا على كلوب بروج”.

أوضح:” لقد جئنا إلى هنا للعب مباراة جيدة ونحصد النقاط ، بالنظر إلى المجموعة التي لدينا ، علينا أن نحصد النقاط في كل مباراة ، ونبدأ جيدًا غدًا كفريق شجاع يركض كثيرًا ، وهو ما وضعنا في صعوبة في الشوط الأول في المرة الماضية ، علينا أن نبدأ المباراة بشكل جيد”.

أكمل:”لم أتحدث مع ليو ميسي ، لكننا نتحدث كل يوم عن كرة القدم ، وشيء آخر ، والاستراتيجية والتكتيكات، لم يكن لدي خطاب معين حول دوري الأيطال ، لا معه ولا مع المجموعة، يجب على القائد أيضًا أن يظهر على أرض الملعب ، وليس فقط من خلال التحدث ، فهذه هي الطريقة التي أحب أن أظهر بها”.

أردف:”بالطبع نحن أحد أفضل الفرق لكنني تركت الناس يتحدثون ، لن أقول إن باريس سان جيرمان هو أفضل فريق في العالم أو الفريق الذي يجب التغلب عليه ، لقد تركت الصحفيين والمشجعين يقولون ذلك”.

أتم:”نريد دخول الملعب بحاله ذهنيه مميزة وكأن هذه المباراة كانت الأخيرة لنا ، فبمجرد أن تبدأ المباراة لا يوجد المزيد من النجوم ، عليك أن تضحي بنفسك ، لا تفوز بمباراة باسمك ، لا يتم لعب كرة القدم قبل صافرة الحكم”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com