جو كول: لوكاكو بإمكانه أن يصبح مثل دروغبا في تشيلسي

دعم جو كول، أسطورة نادي تشيلسي، روميلو لوكاكو للسير على خطى ديدييه دروغبا وصنع مسيرة مشابهة مع النادي الإنجليزي خلال السنوات المقبلة.

لوكاكو بدأ هذا الموسم بشكل رائع مع تشيلسي واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف في ثلاثة مباريات حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كول في تصريحات لموقع جول: “بالتأكيد ، هما متشابهان، ليس فقط ما يقدمه على أرض الملعب. أعتقد أن لوكاكو تعلم الكثير من ديدييه من حيث تواجده خارج الملعب. بكل المقاييس ، إنه قائد في غرفة الملابس وهو ديدييه”.

وأضاف: “ديدييه كان قائدًا بالفطرة ، رجل حقيقي. أحبه الجميع. نتحدث عن جون تيري وفرانك لامبارد كونهما رائدين في غرفة الملابس هذه ، لكن دروغبا كان قائدًا مثلهما”.

وأوضح: “لوكاكو أيضًا من هذا القبيل، لديه الكثير ليقطعه قبل أن يتم وضعه في هذه الفئة ، بالنسبة لي ، لكنه بالتأكيد لديه القدرة على الوصول إلى هناك”.

وأردف: “لديه عقلية رائعة ، القليل من النار في بطنه لأنه يريد إثبات نفسه في تشيلسي في المرة الثانية له مع النادي، لديه كل شئ”.

وتابع: “أنت تحب وجود لاعبين مميزين في مركز وسط المهاجم ، ولديك شخص مثل لوكاكو، لقد حصل على كل شيء. إذا وضعت تمريرة عرضية من العمق ، يمكنه الفوز بها والتسجيل منها. إذا كنت تريد قلبها حول الزاوية فهو قوي بما يكفي ليحملها وجيدًا بما يكفي لإعادتها إليك ، وإذا كنت تحت ضغط وتلعب بعمق ، فأنت تعلم أنه يمكنك لعب الكرة للأمام وسيصنع شيئًا ما هو”.

وواصل: “أحب العمل الذي قاموا به، ما فعله توخيل في الموسم الماضي ، بدا الفريق قويًا جدًا على أي حال ، ولكن عليك أن تنسب الفضل إلى مارينا غرانوفسكايا ، الرئيس التنفيذي للنادي والفريق على الطريقة التي خرجوا بها وحصلوا على اللاعبين المناسبين ووقعوا مع لوكاكو”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com