دي خيا: أشعر بأنني على أتم الجاهزية لمساعدة مانشستر يونايتد

أكد ديفيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، أنه على أتم الاستعداد في الوقت الحالي لمساعدة فريقه خلال الفترة المقبلة من الموسم الحالي.

وقدم دي خيا مردودًا جيدًا رفقة مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي وساهم في فوز فريقه يوم السبت الماضي على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال دي خيا في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: “أشعر أنني بحالة جيدة للغاية وأشعر بالقوة والثقة، أحاول أن أتدرب بنسبة 100 في المائة كل يوم وأساعد الفريق طوال الوقت  في التوزيع ومع كل شيء ، مع وجود اللاعبين في الخلف ، مع بعض التواجد ، أنا هنا لمساعدة الفريق”.

وأضاف: “أولًا وقبل كل شيء ، لا نريد أن نشعر بنفس الشعور الذي شعرنا به الموسم الماضي، لدينا فرق قوية في المجموعة ونحتاج إلى البدء بشكل جيد للغاية والاستمرار حتى نهاية المجموعة”.

وأوضح دي خيا ف حديثه: “أن أكون في دوري أبطال أوروبا أمر رائع دائمًا. فزنا هنا قبل ثلاث سنوات بملعب ممتلئ ، والمشجعون هنا جيدون جدًا لذا سيكون من الجيد اللعب هنا مرة أخرى ، وكذلك ستكون مباراة صعبة. هيا بنا. انظر ماذا سيحدث ، نبدأ من هنا ، لذلك دعونا نلعب بشكل جيد ودعنا نفوز”.

وأتم الدولي الإسباني: “إنه لأمر مدهش دائمًا اللعب في دوري أبطال أوروبا. أنا والنادي لدينا طموحات كبيرة، نريد الفوز بكل شيء ، لدينا فريق جيد للغاية ووقعنا مع لاعبين جيدين للغاية. نحتاج إلى التزام الهدوء والذهاب مباراة تلو الأخرى”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com