تشيلويل: فوزنا بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي جعلنا متعطشين للنجاح

شدد بن تشيلويل، نجم نادي تشيلسي، على أهمية فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، موضحًا أن تلك المسابقة أعطته هو وبقية زملائه في البلوز دفعة قوية للنجاح.

تشيلسي فاز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه، بعد الانتصار على مانشستر سيتي 1-0 في المباراة النهائية.

وسيدشن تشيلسي مشواره في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد بلقاء زينيت سان بطرسبرغ مساء اليوم الثلاثاء بالفعل.

وقال تشيلويل في تصريحات لموقع تشيلسي الرسمي: “كانت مشاهدة دوري أبطال أوروبا هي الشيء الذي كنت تتطلع إليه دائمًا مساء الثلاثاء أو الأربعاء، ستعود من المدرسة وستتطلع إلى تلك المباريات”.

وأضاف: “هذا ما جعلك تعرف حقًا عن إسم تشيلسي ، عندما يكون عمرك 13 أو 14 عامًا فقط وتشاهدهم يفوزون بدوري أبطال أوروبا. من الواضح أنه شيء ضخم ونأمل أن يكون الفوز بالموسم الماضي قد فعل نفس الشيء للأطفال في هذا العمر الآن”.

وأوضح: “يمنحك ذلك طعم الفوز بالألقاب وأعتقد أنني ربما أتحدث نيابة عن الجميع في الفريق وطاقم العمل ، عندما تفوز بشيء واحد ، فأنت تريد الاستمرار والفوز بالمزيد”.

وأتم تشيلويل في حديثه: “لدينا كل هذا الجوع في بطوننا هذا الموسم ونريد الفوز مرة أخرى. أريد أن ألقي نظرة على مسيرتي عندما انتهيت وأقول إنني فزت بكل ما هو موجود للفوز ، وأعتقد أن هذا هو سبب عودتنا هذا الموسم وكلنا أكثر جوعًا وثقة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com