بالأرقام.. جيرو يتسلح بإحصائية مميزة أمام ليفربول

تأكد غياب المهام السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن قيادة خط هجوم نادي ميلان، ضد ليفربول ، لكن يمكن أن يعود الفرنسي أوليفييه جيرو في الوقت المناسب للمباراة الكبيرة في دوري أبطال أوروبا.

يستعد الروسونيري للعودة إلى دوري أبطال أوروبا ، ويلتقون مع ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو في دور المجموعات.

يبدأ ميلان برحلته الأولى على الإطلاق إلى آنفيلد وقال المدرب ستيفانو بيولي إنه سيتعين عليه الاختيار بين أنتي ريبيتش وجيرو للهجوم على ميرسيسايد.

لعب جيرو ، الذي انتقل إلى إنجلترا في يوليو 2012 ، مباراته الأولى ضد الريدز في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2012-13 ، عندما حقق أرسنال الفوز 2-0 على ملعب أنفيلد.

سجل أول أهدافه الثمانية في مباراة الإياب في الإمارات ، بينما وصل هدفه الأخير ضد الريدز في هزيمة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي 2019-20.

كان الفرنسي مع الفريق الفائز ست مرات في 16 مباراة ضد ليفربول لكنه سجل ثمانية أهداف ، منها سبعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن حتى لو سجل جيرو ثمانية أهداف في 16 مباراة ضد ليفربول ، فقد سجل فقط في واحدة من المباريات التي فاز فيها أرسنال على الريدز وكان الفائز في مباراة الفوز 1-0 مع تشيلسي ، حيث ظهر ثلاث مرات في الدوري الإنجليزي. .

انتصر جيرود على ليفربول ست مرات ، وتعادل في خمس مباريات وخسر خمس مباريات ، والريدز هو المنافس المفضل الرابع له أمام المرمى ، إذ لا يملك سوى سجل أفضل أمام أستون فيلا ونيوكاسل وساوثامبتون.

لكن هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الفرنسي الدولي ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا ، وهو يتعافى حاليًا من أسبوعين بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وفيما يلي إحصائيات مهاجم تشيلسي وأرسنال السابق ضد الريدز.

المباريات: 16 الأهداف: 8  وتمريرة حاسمة

الدوري الإنجليزي الممتاز – عدد المباريات: 13 الأهداف 7 تمريرات حاسمة: 1

كأس الاتحاد الإنجليزي – المباريات: 2  أهداف: 2  تمريرات حاسمة: 0

كأس السوبر الأوروبي – المباريات: 1 الأهداف: 1: التمريرات الحاسمة: 0

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com