ألابا: لم أرغب في استفزاز أي شخص بتقبيل شعار ريال مدريد

أظهر النجم النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد احترامه لناديه السابق بايرن ميونيخ، موضحًا سبب تقبيله شعار الفريق الملكي.

وقال دافيد ألابا في تصريحاته لصحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية حول الانتقادات التي تلقاها بعد تقبيل شعار ريال مدريد: ‘‘أريد أن أوضح ذلك، في ذلك اليوم أخذنا مجموعة كاملة من الصور، بالنسبة لي كان يومًا مثيرًا وعاطفيًا جدًا، كنت سعيدًا بوصولي أخيرًا‘‘.

وأضاف: ‘‘أردت أن أظهر مدى سعادتي لأنني قادر على بدء تحدٍ جديد، لم أرغب في استفزاز أي شخص بتقبيل شعار الريال، خاصة البايرن والجماهير، لقد قضيت 13 عامًا رائعة هناك، والتي كانت عاطفية للغاية وإيجابية جدًا‘‘.

وتابع: ‘‘لقد تمكنت من التطور كشخص وكلاعب، لقد دعمتني الجماهير دائمًا، لن أنسى ذلك أبدًا، سأحترم النادي وأحبه إلى الأبد، لا يمكن لأي أحد تغيير ذلك‘‘.

وواصل: ‘‘لم أتحدث مع رؤساء بايرن ميونيخ، لكن لا يزال لدي اتصالات منتظمة مع زملائي السابقين في الفريق، والطبيب، والطهاة ومديري المعدات، وبالطبع ما زلت أتابع بايرن ميونيخ‘‘.

وعن سبب انتقاله لريال مدريد، قال: ‘‘أردت أن أجرب شيئًا جديدًا، أخبرت السيد رومينيغه بذلك، لقد فهم ذلك وتمنى لي الأفضل، قلت وداعًا بشكل رائع، لقد كنا جميعًا معًا في أليانز أرينا بعد المباراة الأخيرة، أنا ممتن جدًا للبايرن ليس فقط في مسيرتي ولكن في حياتي أيضًا‘‘.

وختم ألابا: ‘‘أتيت إلى البايرن عندما كنت طفلاً عندما كان عمري 16 عامًا، أصبحت رجلاً هناك، وأصبحت ميونيخ بيتي الثاني، كان القرار صعبًا جدًا بالنسبة لي، نتحدث عن 13 عامًا في هذا النادي. هذه ذكريات، صداقات مدى الحياة، لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لتوديعهم‘‘.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com